Quantcast
2023 أكتوبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

الأولمبي المغربي يشارك في الجائزة الكبرى للتايكوندو الصين 2023


العلم الإلكترونية - الرباط

غادر المنتخب الوطني المغربي الأولمبي للتايكوندو أرض الوطن في اتجاه الصين من أجل المشاركة في الجائزة الكبرى للتايكوندو التي تحتضنها مدينة تايون الصينية، خلال الفترة الممتدة ما بين 10 و12 أكتوبر 2023.

ويتكون المنتخب المغربي المشارك في هذه التظاهرة الرياضية من 7 عناصر وطنية مصنفين دوليا تم استدعاؤهم من طرف الاتحاد الدولي للتايكوندو حسب سبورة الترتيب الأولمبي وهم، ندى لعرج وزن اقل من 57 كلغ، وأميمة البوشتي وزن أقل من 49 كلغ، واللتان تتابعان تداريبهما اليومية بفرنسا، وكذلك سكينة الصاحب وزن اقل من 49 كلغ، وأميمة بومح وزن اكثر من 67 كلغ، فاطمة الزهراء ابوفارس وزن اكثر من 67 كلغ.

فيما يمثل الذكور كل من وصفي عبد الباسط وزن اقل من 68 كلغ، وأيوب الباسل وزن اكثر من 80 كلغ.

وتجدر الإشارة، إلى أن العناصر الوطنية خضعت لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضة الأمير مولاي رشيد خلال الفترة الممتدة من 17 شتنبر إلى 04 أكتوبر الجاري، تحت إشراف المدربين الوطنيين مصطفى العمراني وحكيمة المصلاحي بنفسية عالية وعزيمة قوية من أجل مشاركة مشرفة.

وتعتبر هذه الجائزة من أهم المحطات العالمية لتحسين ترتيب المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى كونها من أقوى التظاهرات الرياضية العالمية، حيث أن عناصر الفريق الوطني المغربي سيواجهون أبطالا مصنفين في رتب متقدمة عالميا وينتمون لاتحادات قوية ككوريا؛ الجنوبية؛ إيران؛ وأوزباكستان وكازاخستان وأذربيجان وتركيا وإنجلترا؛ والصين؛ وغيرها من الدول القوية في رياضة التايكوندو.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار