Quantcast
2024 سبتمبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

الأسود يزأرون في ملعب أدرار ويضربون الغابون برباعية

إبراهيم دياز ينجح في توقيع أول أهدافه مع المنتخب وأيوب الكعبي يعلن عن عودته للتهديف ومنافسة رحيمي


الأسود يزأرون في ملعب أدرار ويضربون الغابون برباعية
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
حقق المنتخب المغربي انتصاراً كبيراً على نظيره الغابوني، برباعية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة على ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".
 
افتتحت كتيبة المدرب وليد الركراكي التسجيل مبكراً من ركلة جزاء نفذها حكيم زياش في الدقيقة التاسعة. ورغم حصول المنتخب الغابوني على فرصة التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ15، إلا أن إيمريك بيير أوباميانغ أضاعها، مما منح المغرب الأسبقية المبكرة.
 
واصل المنتخب المغربي ضغطه، وتمكن زياش من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ26 بعد احتساب ركلة جزاء أخرى، إثر إسقاط سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء. 
 
في الدقيقة الـ40، نجح أوباميانغ في تقليص الفارق للغابون بتسجيل هدف من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب 2-1.
 
بعد الاستراحة، استمر الأداء القوي للمنتخب المغربي، وتمكن براهيم دياز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ59 بتسديدة قوية. وفي الدقيقة الـ82، أضاف أيوب الكعبي الهدف الرابع بعد تمريرة دقيقة من عز الدين أوناحي، ليكمل الأسود عطاءهم المميز ويحققوا فوزاً كبيراً.
 
يُذكر أن المنتخب المغربي قد ضمن بالفعل تأهله إلى نهائيات كأس أفريقيا 2025 كبلد مضيف، حيث سيتأهل معه منتخب واحد فقط من هذه التصفيات. ويعتلي المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متساوياً مع أفريقيا الوسطى، بينما يحتل منتخبا الغابون وليسوتو المركزين الأخيرين بلا نقاط.
 
وسيخوض المنتخب المغربي مباراته القادمة في التصفيات أمام منتخب ليسوتو يوم الإثنين المقبل على ملعب أكادير الكبير، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار