Quantcast
2024 مارس 18 - تم تعديله في [التاريخ]

ارتفاع حصيلة حادثة أزيلال إلى 11 وفاة بينهم 5 من أسرة التعليم


ارتفاع حصيلة حادثة أزيلال إلى 11 وفاة بينهم 5 من أسرة التعليم
العلم - أزيلال

ارتفعت حصيلة حادثة السير المفجعة بآيت بوولي بإقليم أزيلال، إلى حدود ليلة أمس الأحد، إلى11 قتيلا، بينهم 5 أفراد من رجال ونساء التعليم، وتلميذان، ينحدرون من جماعات قروية بالإقليم، 8 منهم توفوا بعين المكان، واثنان أثناء نلقهما عبر سيارة الإسعاف، وحالة وفاة بالمستشفى الاقليمي.

في حين تم نقل أربع حالات إلى المصحة الدولية بمراكش، واثنين إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، وست حالات إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال، حيث تم تقديم العلاجات الضرورية.

ووقعت الحادثة في الطريق الجهوية رقم 302، وبالضبط في النقطة الكيلومترية ما بين "أيت بوولي" و"ايت بوكماز" على مستوى دوار "بوكسيف"، حيث كانت حافلة للنقل المزدوج تقل عددا من الراكبين أغلبهم من أسرة التعليم والتلاميذ.

وحسب مصادر "العلم"، فإن السائق توقف بمنعرج على مستوى الدوار المذكور لتقديم المساعدة لزميل له توقفت سيارته بسبب عطب تقني، ويعتقد أن السائق آنذاك نسي فرملة الحافلة، والتي تحركت من مكانها لتسقط في أسفل المرتفع الجبلي.

وقد تم تشييع جنازات أغلب الضحايا صباح اليوم الاثنين.

وتبقى الإشارة، إلى أنه بمجرد وقوع الحادثة حل بعين المكان عامل إقليم أزيلال امحمد عطفاوي، وقائد الدرك الملكي، والمندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية، والذين بادروا إلى تقديم الدعم للمصابين.

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار