Quantcast
2024 أكتوبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

اختتام فعاليات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل بالرباط


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 
 
أسدل الستار مساء أمس الأحد 27 أكتوبر الجاري، على فعاليات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل، التي استضافتها القاعة المغطاة بن ياسين بالعاصمة الرباط. نظم هذه البطولة الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات، بالتعاون مع عصبة الوسط، بمشاركة اللاعبين واللاعبات المتأهلين من المحطات الإقصائية التي أقيمت سابقا في مدينتي الجديدة والقنيطرة.
 
وتميزت هذه الدورة بحضور وازن من شخصيات رياضية، حيث كان في مقدمتهم الأستاذ عبد الإله الإدريسي البوزيدي، رئيس الجامعة، والأستاذ إدريس الهلالي، رئيس الجامعة المؤسس، اللذين أشرفا على تتويج الأبطال والفائزات في مختلف الفئات. كما شهدت البطولة حضور أعضاء المكتب المديري للجامعة، بالإضافة إلى شخصيات رياضية ومهتمين بمجال رياضات الفول كونتاكت.
 
وتوجت جمعية "نيس المحمدية" بلقب بطولة المغرب بعد تحقيقها أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية، ما جعلها تتصدر قائمة الفرق الفائزة. أما جمعية "الساحل المهدية" فقد حصلت على لقب "أفضل فريق للذكور" بعد أن أحرزت ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية، بينما نالت جمعية "الخلود سلا" لقب "أفضل فريق للإناث" بفوزها بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية.
 
الحدث الرياضي شهد أجواء تنافسية عالية، حيث قدم المشاركون أداء متميزا يبرز تطور مستوى الرياضة في المغرب، وقد ساهم في تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الفرق. كما تم تخصيص جوائز للأبطال الفائزين من مختلف الفئات، مما يعكس التزام الجامعة الملكية المغربية بتحفيز الرياضيين ودعمهم في مسيرتهم نحو التميز.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار