Quantcast
2024 غشت 21 - تم تعديله في [التاريخ]

إفران تكرم العداء العالمي الكبير سفيان البقالي


إفران تكرم العداء العالمي الكبير سفيان البقالي
العلم الإلكترونية - إفران
 
احتفى جمهور المهرجان الدولي لافران في دورته السادسة، ليلة الثلاثاء 20 غشت 2024، بالعداء المغربي سفيان البقالي، وذلك بعد الإنجاز العالمي الكبير الذي حققه بإحرازه الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.
 
وقد حظي العداء سفيان البقالي باستقبال الأبطال الكبار، حيث صفق له الجمهور كثيرا، وعبروا له بشكل تلقائي عن حبهم الكبير، وتقديرهم للإنجاز الأولمبي الثاني من نوعه على التوالي.
 
وبالمناسبة عبر سفيان البقالي عن سعادته العارمة بهذا التكريم الذي حظي به في مدينة افران التي بات يعتبرها مدينته، كونه يقضي بها أغلب أوقاته من أجل القيام بالتداريب الرياضية اللازمة. كما قدم الشكر لكل من يقدم له الدعم والمساندة في هذه المدينة الجبلية الجميلة، وفي مقدمتهم عامل الإقليم عبد الحميد المزيد.
 
وكان مسك هذا التكريم، تسلم العداء سفيان البقالي، والذي كان مرفوقا بوالدته وأفراد من أسرته الصغيرة، لتذكار يرمز إلى "مفتاح مدينة افران" من يد عامل الإقليم.
 
ومعلوم أن فعاليات المهرجان الدولي لافران في دورتها السادسة، قد انطلقت ليلة الثلاثاء 20 غشت 2024، وستستمر إلى غاية 24 من ذات الشهر,حيث يتضمن البرنامج عددا من الأنشطة الفنية والثقافية والتوعوية والرياضية.
 
وتشرف على تنظيم هذا المهرجان الذي بات يحظى بإشعاع وطني ودولي كبير، جمعية منتدى إفران للثقافة والتنمية، بشراكة مع عمالة إقليم إفران، والمجلس الإقليمي لإفران، وجماعة إفران، ومجلس جهة فاس مكناس،حيث اختار له المنظمون شعار «الغابة ارث وطني".وهو شعار يبرز الاهتمام المحلي الكبير والمتواصل بهذا الموروث الطبيعي المغربي،ويجسد أيضا الرغبة الأكيد في الحفاظ عليه وتثمينه للأجيال الحاضرة والمستقبلية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار