Quantcast
2024 أكتوبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

إشبيلية يندم على بيع النصيري ويفكر في استعادته خلال الميركاتو الشتوي


العلم الإلكترونية - الرباط 

أبدى نادي إشبيلية الإسباني ندمه على بيع مهاجمه المغربي يوسف النصيري، الذي كان قد انتقل إلى فنربخشة التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

فبعد مرور فترة قصيرة من رحيله، بات واضحا أن النصيري كان يلعب دورا حيويا في خط الهجوم، حيث عانى النادي الأندلسي من عجز تهديفي ملحوظ خلال الموسم الحالي.

ووفق ما ذكره موقع "فاموس إشبيلية"، فإن النادي يفكر جديا في استعادة خدمات المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
المصادر الإعلامية المقربة من إشبيلية أكدت أن الفريق الأندلسي يخطط لتقديم عرض لفنربخشة بهدف استعارة النصيري في يناير المقبل، ويأتي هذا التحرك استجابة للحاجة الماسة لإشبيلية لحل مشكلته الهجومية، خاصة بعد فشل النيجيري كيليتشي إيهيناتشو، الذي انضم لتعويض النصيري، في تحقيق الأداء المنتظر منه وتسجيل الأهداف التي كان النادي يعول عليها.
 
النصيري كان له دور كبير في النجاحات التي حققها إشبيلية خلال فترته مع الفريق، حيث توج بلقب الدوري الأوروبي مرتين، وكان أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب خلال هذه الفترة، وقد ترك رحيله الصيف الماضي فجوة واضحة في هجوم الفريق، ولم يستطع أي من اللاعبين الذين تم استقدامهم ملء هذا الفراغ.
 
من المتوقع أن تحظى هذه الصفقة باهتمام كبير، نظراً للنجاحات السابقة التي حققها النصيري مع النادي الإسباني، إلى جانب الحاجة الملحة التي يعاني منها إشبيلية في الجانب الهجومي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار