Quantcast
2024 يوليوز 18 - تم تعديله في [التاريخ]

أنتربول يوقف بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي في مطار هامبورغ الألماني


أنتربول يوقف بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي في مطار هامبورغ الألماني
العلم الالكترونية _ الرباط
 
ألقت عناصر الشرطة الدولية "أنتربول" القبض على محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، مساء أمس الثلاثاء في مطار هامبورغ بألمانيا، وفقًا لتقارير إعلامية. توقيف بودريقة من قبل الأمن الألماني تم على الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بالتوقيت المغربي.
 
مصادر من داخل نادي الرجاء كشفت أن بودريقة اتصل بمحاميه، بمن فيهم الكاتب العام للفريق خالد فاكرني، بترخيص من السلطات الألمانية، وهم في انتظار رد من السلطات الأمنية للكشف عن ملابسات التوقيف. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن التوقيف لا يتعلق بأي مذكرة بحث من السلطات المغربية أو الإنتربول، وإنما بسبب معطيات بلغت عنها إسبانيا وتستوجب التوضيح من بودريقة.
 
من جهة أخرى، أفادت تقارير إعلامية مغربية أن هذا التوقيف يأتي في أعقاب شكوى قدمتها السلطات المغربية إلى الإنتربول حول تهم تتعلق بالاختلاس والتزوير، بالإضافة إلى تهم أخرى منسوبة إلى بودريقة. ووفقًا لنفس التقارير، كان بودريقة قد قدم إلى ألمانيا للقاء مدرب الرجاء جوزيف زينباور بهدف وضع اللمسات الأخيرة على تجديد عقده مع النادي.
 
وفي تطور لاحق، نشر الحساب الرسمي والموثق لرئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، تدوينة مباشرة بعد انتشار خبر اعتقاله في ألمانيا، أعلن فيها أن مباراة ذهاب وإياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا ستقام في المغرب.
 
يُذكر أن المحكمة الابتدائية الزجرية لعين السبع كانت قد أصدرت حكمًا ضد بودريقة العام الماضي بالسجن أربع سنوات موقوفة التنفيذ وغرامات مالية نافذة تجاوزت المليار سنتيم.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار