Quantcast
2024 يونيو 23 - تم تعديله في [التاريخ]

أكادير: توقيف خمسة أشخاص متورطين في اعتداء بالسلاح الأبيض


أكادير: توقيف خمسة أشخاص متورطين في اعتداء بالسلاح الأبيض
العلم الإلكترونية - لحبيب أغريس

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس السبت 22 يونيو الجاري، خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و30 سنة، بتهمة التورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.
 
جاءت هذه العملية بعد تداول شريط فيديو على نطاق واسع عبر تطبيقات التراسل الفوري، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعرضون ضحية لاعتداء جسدي باستخدام أداة راضة. تفاعلت مصالح الشرطة بسرعة وجدية مع الفيديو، مما مكنها من توقيف المتهمين بعد وقت وجيز من ارتكاب الأفعال الإجرامية.
 
وأظهرت التحريات المتواصلة في هذه القضية تحديد هوية الضحية، والذي تبين أنه مصاب بجروح خفيفة ويعاني من مرض عقلي ويعيش في وضعية تشرد. تم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يتم إيداعه في مؤسسة طبية متخصصة لعلاج الأمراض النفسية والعقلية.
 
وكشفت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم مطلوب على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.
 
تم إيداع المشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.
 
تعكس هذه العملية الجهود المستمرة للشرطة في مكافحة الجريمة وحماية الأمن العام، وضمان تطبيق القانون بشكل صارم على جميع المتورطين في الأنشطة الإجرامية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار