Quantcast
2024 سبتمبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

أسود الصالة يبدأون مشوارهم في مونديال الفوتسال بمواجهة طاجيكستان


أسود الصالة يبدأون مشوارهم في مونديال الفوتسال بمواجهة طاجيكستان
العلم الإلكترونية - الرباط 

يستهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات "الفوتسال" مشواره في بطولة كأس العالم المقامة في أوزبكستان، بمواجهة نظيره الطاجيكستاني، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات. البطولة، التي تستمر بين 14 شتنبر و6 أكتوبر، تشهد مشاركة أقوى المنتخبات العالمية في هذا الصنف الرياضي.
 
وتعد هذه المشاركة الرابعة على التوالي للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، بعد أن شارك في نسخ تايلاند 2012، وكولومبيا 2016، وليتوانيا 2020. تحت قيادة المدرب الوطني هشام الدكيك، حيث يبحث "أسود الصالة" إلى تقديم أداء مميز يتوجهم بلقب عالمي، خاصة بعد التحضيرات المكثفة التي قام بها الفريق في الأشهر الأخيرة.
 
وخاض المنتخب المغربي مجموعة من المعسكرات التدريبية التي تضمنت مباريات ودية عديدة من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة قبل خوض غمار المونديال. وشهد آخر هذه المباريات الودية فوز المنتخب المغربي على أفغانستان بنتيجة (4-3)، مما يبرز التحضير الجيد للمنتخب وإصراره على تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة العالمية.
 
ويطمح المنتخب المغربي للانتصار في مباراة التي ستجرى اليوم الإثنين 16 شتنبر 2024 ضد نظيره الطاجيكستاني لبدء حملته بقوة، وتعزيز فرصه في تجاوز دور المجموعات، في رحلة بحث لكتابة صفحة جديدة في تاريخ مشاركاتهم بالمونديال، والوصول إلى أدوار متقدمة، إن لم يكن التتويج باللقب.
 
ويمثل المنتخب المغربي في هذه البطولة كل من: عبد الكريم أنبية، محمد شريدو، يوسف بنسلام، أنس العيان، عثمان الإدريسي، سفيان بوريط، إسماعيل أمزال، سفيان الشعراوي، عثمان بومزو، سفيان المسرار، خاليد بوزيد، إدريس الرايس الفني، ومحمد كمال. 
 
وتقام المباراة الافتتاحية للمنتخب المغربي اليوم في قاعة "هومو أرينا"، حيث ستنطلق في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، وتترقب الجماهير المغربية بداية قوية لأسود الصالة، على أمل مواصلة التألق في هذه البطولة العالمية. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار