Quantcast
مختصرات

لبؤات الأطلس: نعيش فرحة الفوز وفرحة عيد العرش  31/07/2023


أهدت لبؤات الأطلس فوزهن التاريخي على نظيرهن الكوري الجنوبي، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم للسيدات، بأستراليا ونيوزيلاندا حتى 20 غشت 2023، إلى جلالة الملك محمد السادس. 


وقالت اللاعبات، في تصريحاتهن عقب مباراة أمس،، بملعب أدلاييد، إنهن سعيدات بتحقيق الفوز، لاسيما وأنه يتزامن مع احتفالات المغرب بعيد العرش المجيد، مشيرات إلى أنهن سيسعين لكي يزدن الغلة في المباراة المقبلة ضد كولومبيا، حتى يعبرن إلى الدوري الثاني.


وقالت عميدة الفريق الوطني غزلان الشباك:" نعيش فرحة الفوز وفرحة عيد العرش المجيد، لقد كانت مباراة كوريا الجنوبية مهمة بالنسبة لنا لأنها كانت الخيار الوحيد للبقاء في المنافسة وأملنا في الله كبير بأن نحقق الفوز على منتخب كولومبيا لنتأهل لدور الثمن، هذا الفوز نهديه لجلالة الملك محمد السادس نصره الله في ذكرى عيد العرش المجيد".


من جانبها، عبرت اللاعبة حنان آيت الحاج عن أملها في مواصلة المشوار بعد تحقيق المنتخب الوطني لفوزه الأول. مهدية إياه إلى جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش، كما توجهت بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الفوز وخاصة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المجهودات التي تبذلها. 


تعليق جديد
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار