Quantcast
2024 يوليوز 10 - تم تعديله في [التاريخ]

يورو 2024: الأسود الثلاثة تعطل الطواحين الهولندية وتعبر إلى النهائي


يورو 2024: الأسود الثلاثة تعطل الطواحين الهولندية وتعبر إلى النهائي
العلم الإلكترونية - الرباط 

انتزع المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور الثانية من فم الأسد الهولندي بعد مباراة كسر العظم التي جمعتهما الليلة في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" برسم نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ونجح منتخب إنجلترا في بلوغ نهائي البطولة عقب فوزه مساء اليوم الأرالأربعاء 10 يوليوز 2024، على منتخب هولندا بنتيجة 2-1.
 
وكانت بداية المباراة مشتعلة، حيث تمكنت الطواحين الهولندية من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة السابعة بهدف حمل توقيع تشافي سيمونز، بعد تسديدة قوية فشل الحارس جوردان بيكفورد في التصدي لها.
 
ومباشرة بعد تلقيه الهدف، تحرك الهجوم الإنجليزي، لينجح هاري كين في اصطياد ركلة جزاء، سددها بنفسه، مانحا التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.
 
خلال الجولة الثانية، كانت المباراة تسير نحو الأشواط الإضافية، إلا أن تبديلات المدرب غاريث ساوثغيت أعطت أكلها، فبعد إشراك كول بالمر تمكن الأخير من صناعة هدف الخلاص، حيث مرر لزميله أولي واتكينز، كرة على طبق من ذهب، سددها الأخير نحو الخشبات الثلاث واضعا الكرة داخل الشباك، ليحرز هدف الفوز في الدقيقة 90+1.
 
وتأهلت إنجلترا لنهائي كأس أمم أوروبا للمرة الثانية تواليا، حيث ستلاقي منتخب إسبانيا هذا الأحد (في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب)، علماً أن الماتادور الإسباني تأهل بدوره إلى النهائي عقب فوزه على فرنسا بنفس النتيجة (2-1).

              



في نفس الركن
< >

الاثنين 15 يوليوز 2024 - 12:33 حسن بركة.. أول مغربي يعبر قناة المانش
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار