Quantcast
2023 غشت 3 - تم تعديله في [التاريخ]

هدف قاتل لرونالدو يمنح فريقه بطاقة العبور إلى ربع النهائي

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.. النصر يتعادل مع الزمالك بشق الأنفس ويضرب موعدا مع الرجاء في دور الثمانية


العلم الإلكترونية - الرباط

أهدى النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو فريقه النصر بطاقة العبور الى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بتسجيله هدفا في الدقائق الأخيرة أدرك به التعادل أمام الزمالك المصري 1-1، ليتأهل فريقه بصحبة مواطنه الشباب عن المجموعة الثالثة.

وبدا أن الزمالك في طريقه لإقصاء رونالدو ورفاقه، من بينهم الوافد الجديد السنغالي ساديو مانيه الذي دخل كبديل، وذلك بتقدمه حتى الدقيقة 87 من ركلة جزاء نفذها أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53.

لكن رونالدو قال كلمته في الوقت القاتل وخطف التعادل الذي كان كافيا لفريقه كي ينهي المجموعة ثانيا، بفارق نقطتين خلف مواطنه الشباب الذي تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي 1-صفر من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني إيفر بانيغا (26) على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.

ودخل نصر لقاء الجولة الثالثة الأخيرة وهو في صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام مواطنه الشباب ونقطة أمام الزمالك، ما جعل باب التأهل إلى ربع النهائي مفتوحا على مصراعيه بين الفرق الثلاثة.

وبفضل رونالدو، عاد النصر من استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف بنقطة التأهل الى ربع النهائي حيث سيتواجه الأحد مع الرجاء الرياضي المغربي حامل اللقب ومتصدر المجموعة الرابعة، فيما يلعب الشباب مع الوحدة الإماراتي في اليوم ذاته.

وفي المجموعة الرابعة، حسم الرجاء الرياضي الصدارة بفوزه على الوحدة 1-0.

وكان الفريقان ضامنين لتأهلهما الى ربع النهائي منذ الجولة الماضية بعد فوز الوحدة على شباب بلوزداد الجزائري 2-1 والرجاء على الكويت الكويتي 2-صفر، ما جعل مواجهة الخميس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها لتحديد متصدر المجموعة.

وخرج الرجاء، بطل النسخة الأخيرة من البطولة بفوزه في النهائي على الاتحاد السعودي بركلات الترجيح في غشت 2021، من المواجهة بانتصاره الثالث تواليا بفضل هدف سجله زكريا الوردي في الدقيقة 26.

وبما أنهما ضامنان للتأهل الى ربع النهائي، خاض مدربا الفريقين اللقاء بتشكيلتين غاب عنهما معظم العناصر الاساسية.

وفي المباراة الثانية، تعادل شباب بلوزداد مع الكويت 1-1 على استاد نادي ضمك في خميس مشيط.

وسجل محمد إسلام هدف التقدم للفريق الجزائري في الدقيقة الثامنة قبل أن يخطف التونسي طه الخنيسي هدف التعادل للفريق الكويتي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وأنهى شباب بلوزداد مشواره في المركز الثالث بنقطة واحدة أمام الكويت الرابع بفارق الأهداف.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار