Quantcast
2021 ديسمبر 10 - تم تعديله في [التاريخ]

موقعة نارية بين المغرب التطواني واتحاد تواركة على صدارة البطولة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني (الأسبوع الثاني عشر)


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

بعد الإثارة التي عرفتها مواجهات الجولة الماضية، تعود البطولة الاحترافية الوطنية لأندية القسم الثاني ابتداء من اليوم وإلى غاية الأحد، بمباريات قوية سيكون أهمها القمة المنتظرة بين الاتحاد الرياضي التواركي وفريق المغرب التطواني، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من المسابقة. 
 
ستكون المواجهة بين المتصدر اتحاد تواركة ووصيفه المغرب التطواني بعد زوال غد السبت، على قدم وساق، خاصة أن فارق النقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة فقط، إضافة إلى رغبتهما في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي بصم عليها معا في المباريات الأخيرة.
 
الفريق المضيف اتحاد تواركة سيحاول قدر الإمكان استغلال عامل الأرض والظفر بنقاط المباراة الثلاث، غير أن الخصم لن يكون لقمة سائغة، حيث سيكون الحافز أقوى بالنسبة للمثل الحمامة البيضاء من أجل تحقيق الانتصار والانقضاض على الصدارة، وبالتالي إنهاء النصف الأول من الموسم في مركز يقرب أبناء المدرب عبد اللطيف جريندو من العودة لدوري الأضواء.
 
أما فريق جمعية سلا صاحب المركز الثالث والذي عجز عن تحقيق الفوز للمرة الخامسة تواليا، في المباراة التي استقبل فيها شباب المسيرة، حيث خسرها بهدف دون رد، بالرغم من تعاقد إدارة النادي مع مدرب جديد هو محمد بنمسعود، سيكون أمام فرصة سانحة لتدارك تعثرات المباريات السابقة، عندما يستقبل بعد زوال الأحد، شباب أطلس خنيفرة، المترنح هو الآخر في سلسلة النتائج السيئة، حيث بات يحتل المركز الثالث عشر ب10 نقاط.
 
عوامل عدة سترجح كفة ممثل مدينة سلا على خصمه الخنيفري، أولها اللقاء الذي سيجرى على ملعبه، وثانيها محاولة استغلاله سقوط أحد الخصمين من مباراة اتحاد تواركة وضيفه المغرب التطواني من أجل العودة سريعا إلى وصافة البطولة في حال تحقيق الفوز، وثالثهما رغبة المدرب الجديد في طمأنة جماهير وإدارة النادي على وقوع الاختيار عليه.    
 
باقي المباريات الجولة لا تقل أهمية عن سابقاتها، إذ تسعى جميع الفرق إلى تحقيق الفوز ومراكمة أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل إنهاء الشطر الأول من السابقة في مراكز مريحة.
 
البرنامج:
 
اليوم الجمعة 10 دجنبر 2021
 
-شباب المسيرة – سطاد المغربي: (15:30)
-أولمبيك الدشيرة – الكوكب المراكشي: (15:30) 
 
السبت 11 دجنبر 2021
 
الاتحاد الرياضي التواركي – المغرب التطواني: (15:30)
الراسينغ البيضاوي – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (15:30)
شباب بن بنجرير – الاتحاد البيضاوي: (15:30)
 
الأحد 12 دجنبر 2021
 
جمعية سلا – شباب أطلس خنيفرة: (15:30)
نهضة الزمامرة – رجاء بني ملال: (15:30)
وداد فاس – الاتحاد الزموري للخميسات: (15:30)
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار