Quantcast
2024 فبراير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

موتسيبي يؤكد: كان المغرب 2025 ستكون "مميزة"

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يتوقع نجاح المغرب في تنظيم النسخة 35 ويؤكد أن موعد إقامتها لم يحسم بعد


العلم الإلكترونية - متابعة 

أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، اليوم الجمعة، أن كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام العام المقبل في المغرب، ستكون "متميزة" وستحقق "نجاحا كبيرا" دون أدنى شك.
 
وفي مؤتمر صحفي نظم في أبيدجان، قبل يومين من نهائي كأس إفريقيا للأمم، أشار موتسيبي إلى أن "كأس إفريقيا للأمم المقبلة ستكون على مستوى عال جدا"، مبرزا أنه في ما يتعلق بموعد تنظيمها، سيتم مناقشته بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم 2023 المنعقدة حالياً في الكوت ديفوار.
 
وأكد موتسيبي أن الدول الخمس التي شاركت في كأس العالم في قطر (المغرب، السنغال، الكاميرون، تونس وغانا) جعلت الأفارقة فخورين، مشيراً إلى أن هذه الدول ستعود بقوة قريباً جدا، وستتلافى بشكل سريع نتائج هذه النسخة في النسخة القادمة بالمغرب.
 
وفي ختام تصريحاته، رحب رئيس الكاف بالعمل الذي حققته الهيئة الإدارية لكرة القدم الإفريقية في مكافحة التمييز والعنصرية والفساد الرياضي، مؤكدا على أن مسؤولية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تتجلى في رؤية 54 دولة إفريقية تستفيد على قدم المساواة من دعم الهيئة الإفريقية.
 
وختم موتسيبي تصريحاته بالقول: "نجاح إفريقيا يعتمد على الأفارقة. ومفتاح النجاح هو العمل يدا في يد، شريطة أن نسمح للشباب بالمساهمة في تنمية قارتنا".

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار