Quantcast
2021 ديسمبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

مواجهة مصر أو الجزائر تفرض على عموتة إراحة الأسماء الأساسية

الحسين عموتة.. ليس هدفنا الفوز بمباراتين فقط، بل الوصول للمباراة النهائية.


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يدرس الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، تدوير اللاعبين من خلال إراحة بعض الأسماء الأساسية ومنح الفرصة للبعض الآخر من البدلاء للمشاركة في مباراة المنتخب ضد نظيره السعودي غدا الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العرب 2021.

وتبقى مباراة أشبال الأطلس مع المنتخب السعودي تحصيل حاصل، بعدما ضمنوا تأهلهم إلى دور الربع النهائي سابقا إثر الفوز على كل من فلسطين والأردن في الجولتين السابقتين، حيث سيواجهون في الدور الموالي منتخب الجزائر أو منتخب مصر. 

هذا وكان عموتة قد أشار إلى أنه سيلجأ إلى تدوير اللاعبين، في مباراة السعودية، نظرا لقوة المباراتين السابقتين اللتين كان خلالهما المجهود البدني والذهني في مستوى عال. لكنه يطمح للفوز وتحقيق العلامة الكاملة.

وقال مدرب المنتخب المغربي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، "تابعنا مباريات المنتخب السعودي في كأس العرب عبر الفيديو وأنا أنتظر ردة فعله. نحن هنا للاستفادة من المشاركة في البطولة ونتوقع مباراة قوية. غير مسموح لنا أن نلعب مباراة متوسطة المستوى وعلينا الاندفاع جيدا والحضور بشكل جيد ".

وتابع المتحدث، أن المنتخب الوطني تفصله خطوات أخرى للمنافسة على اللقب والذهاب لأبعد نقطة، مشيرا إلى أن الاستعداد وتسطير الأهداف لمثل هذه المسابقة لا يكون قبل أسبوع بل منذ 9 أشهر.

وعن اختياراته لقائمة الأسود، أكد الناخب الوطني أن الهدف ليس فقط الفوز بمباراتين، بل الوصول للمباراة النهائية، مبرزا نجاحه في اختيار قائمة اللاعبين.

ونبه مدرب الفتح الرياضي والسد القطري سابقا، إلى أنه من الممكن بعد سنوات أن لا تتاح نفس الأسماء للمغرب، معتبرا في الوقت نفسه، أنها فرصة تاريخية للاعبين بوجود جيش إعلامي كبير وهو ما يحفزه على المردود". واستطرد المتحدث، "كما أننا سنستفيد من هذه الملاعب المونديالية والتنظيم والإقامة التي لا تترك أي لاعب يقف طموحه عند دور المجموعات فقط بل الوصول للنهائي".
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار