Quantcast
2023 غشت 28 - تم تعديله في [التاريخ]

منتخب الباراتايكوندو يخوض منافسات الجائزة الكبرى باريس 2023


العلم الإلكترونية - الرباط

غادر المنتخب الوطني المغربي للباراتايكوندو أرض الوطن في اتجاه فرنسا من أجل المشاركة في الجائزة الكبرى للباراتايكوندو التي تحتضنها مدينة باريس، خلال الفترة الممتدة ما بين 28 و 31 غشت 2023.

ويتكون الوفد المغربي المشارك في هذه التظاهرة الرياضية من حسن سماعيلي، النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، والذي سيحضر على هامش هذه الجائزة الكبرى الاجتماع الموسع مع رئيس اللجنة الدولية للباراتايكوندو كما سيقف على التفاصيل الدقيقة الخاصة بالبرنامج الإعدادي للبطلة رجاء اقرماش التي تتابع تداريبها بألمانيا، والاطار الدولي، عزيز اشرقي لذي سيلتحق بالوفد المغربي قادما من ألمانيا هو الآخر، إضافة إلى الاطار الوطني، عزيز سماعيلي.

أما اللاعبون فهم، علوي سماعيلي رشيد وزن اقل من 70 كلغ k 44، نوال العريف وزن اقل من 47 كلغ k 44، اربوح رحمة وزن اكثر من 65 كلغ k 44، ورجاء اقرماش وزن اكثر من 65 كلغ k 44 .

وتجدر الإشارة إلى أن العناصر الوطنية خضعت لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضة الأمير مولاي رشيد، خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و25 غشت الجاري 2023، بنفسية عالية وعزيمة قوية من أجل مشاركة مشرفة، سيما وانها تعتبر الأولى من نوعها.

وجدير أيضا بالذكر، أنه تحسن الترتيب الأولمبي للبطلة رجاء اقرماش بعد النتائج الايجابية التي حققتها خلال المشاركات الدولية الأخيرة وتعتبر هذه الجائزة الكبرى من أقوى التظاهرات الرياضية العالمية، حيث ان عناصر الفريق الوطني المغربي سيواجهون ابطال مصنفين في رتب متقدمة عالميا وينتمون لدول قوية ككوريا الجنوبية ؛إيران؛ واوزباكستان وكازاخستان وأذربيجان وتركيا وإنجلترا؛ وغيرها من الدول القوية في الباراتايكوندو.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار