Quantcast
2021 ديسمبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

مصر تنجو من كمين الأردن وتبلغ المربع الذهبي

منتخب النشامى يغادر كأس العرب مرفوع الرأس بعد مباراة بطولية أمام الفراعنة


العلم الإلكترونية – الرباط

قلب المنتخب المصري تأخره بهدف مبكر أمام نظيره الأردني، إلى فوز بثلاثة أهداف بعد التمديد، وذلك لحساب مباراة ربع نهائي كأس العرب فيفا 2021، التي جرت أطوارها مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الجنوب المونديالي في قطر.

وبادر منتخب النشامى بالتسجيل مبكراً في الدقيقة 12 عن طريق يزن النعيمات، قبل أن يدرك منتخب الفراعنة التعادل عند الدقيقة "45+1 من مروان حمدي، تعادل استمر حتى نهاية الوقت الأصلي، ليذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي، الذي سجل فيه البديل أحمد رفعت هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 99، ثم الهدف الثالث عن طريق مروان داوود في الدقيقة 119.

وبهذا الفوز، تأهل منتخب مصر إلى المربع الذهبي لكأس العرب، ضاربا بذلك موعداً مع تونس يوم الأربعاء المقبل، في حين ودع منتخب الأردن المسابقة مرفوع الرأس بعد مباراة بطولية رغم الغيابات المؤثرة في صفوف النشامى.

وعقب المباراة قال قائد مصر عمرو السولية أفضل لاعب في المباراة "صعبنا الأمور على أنفسنا بعد بداية سيئة ودون تركيز. فاجأنا الأردن بداية وضغط علينا كثيرا. قمنا بلم أنفسنا بعد الهدف وجاء التعادل في الوقت المناسب. امتلك فريقنا الروح والقلب لمواصلة المشوار".

بدوره، قال الأردني ياسين بخيت "كنا الأفضل ونستحق الفوز"، وأضاف علي علوان "رغم الغيابات في الخطوط الثلاثة قدمنا مباراة كبيرة وكنا قادرين على تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول".
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار