Quantcast
2023 ديسمبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

مزراوي مُهدد بالغياب عن أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا


مزراوي مُهدد بالغياب عن أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا
العلم - الرباط

يواجه الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي خطر الغياب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر لها بين يناير وفبراير 2024، بسبب إصابة صعبة تعرض لها خلال مشاركته مع بايرن ميونيخ أمام مانشستر يونايتد الليلة الماضية.

وتعرض مزراوي لتمزق عضلي في الفخذ الأيسر في مباراة الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء، والتي انتهت بفوز سهل للنادي البافاري بهدف دون رد.

وكشفت إدارة بايرن ميونيخ عن تفاصيل الإصابة في بيان رسمي نُشر مساء أول أمس الاربعاء، قائلة إن: "مزراوي أصيب بتمزق عضلي في فخذه الأيسر، وفقاً للفحوصات التي أجراها القسم الطبي عقب عودة الفريق إلى ميونيخ من مانشستر اليوم الأربعاء".

من جانبها أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن غياب مزراوي من المتوقع أن يستمر لـ 6 أسابيع بالتالي تفويت لكأس أمم إفريقيا.

من جهتها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن اللاعب المغربي سيغيب عن النادي إلى غاية نهاية السنة الحالية، وأنه لن يكون متاحا قبل 2024.

وتابعت صحيفة "ليكيب" أن اللاعب المغربي يعاني إصابة في "ربلة" ساقه اليسرى، وبالتالي سيعيب عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام كل من شتوتغارت، الأحد 17 دجنبر 2023، برسم الجولة الـ15 من الدوري، وأمام فولسبورغ، الأربعاء 20 دجنبر 2023، برسم الجولة الـ18.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار