Quantcast
2024 غشت 31 - تم تعديله في [التاريخ]

مختلان عقليا يخربان شبابيك بنكية أوتوماتيكية بالحسيمة


العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 

شهدت مدينة الحسيمة يوم أمس الجمعة 30 غشت الجاري، حالة من الفوضى والاضطراب إثر قيام شخص يعاني من مضاعفات عقلية بتخريب شاشات الشباكين الأوتوماتيكيين التابعين لمؤسسة القرض العقاري والسياحي. 
 
وقد طال هذا الهجوم الشباكين الواقعين بشارع محمد الخامس وشارع طارق بن زياد، مما أدى إلى أضرار مادية جسيمة، وتمكنت والله اني احبك في خليفة قائد بميناء الحسيمة، بمساعدة رجال الشرطة والقوات المساعدة وأحد أعوان السلطة التابعين للمقاطعة الثالثة، من التدخل في الوقت المناسب لاحتواء الموقف ومنع وقوع كارثة كبرى، حيث كان المعتدي في حالة هيجان وغضب شديدين.
 
يشار إلى أن المعني بالأمر تم نقله إلى مصحة الأمراض العقلية بمستشفى محمد الخامس في الحسيمة، حيث يتلقى العلاج والرعاية اللازمين.
 
وفي حادثة أخرى صباح اليوم السبت، شهدت منطقة بايت يوسف واعلي نواحي الحسيمة تصرفات مشابهة من قبل مختل عقلي آخر، هذا الأخير كان يجوب شوارع المركز (بوكيدارن)، حيث شكل خطراً على الساكنة واعتدى على سيدة تعمل في محل لبيع الحلويات. وقد تدخلت السلطات المحلية بسرعة، وتم القبض عليه ونقله إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة. في ظل هذه الظروف، تعرب الساكنة عن أملها في عدم الإفراج عن المعتدي لحماية المجتمع من أي تهديد محتمل.
 
وتسعى السلطات المحلية إلى تعزيز جهودها لمواجهة هذه التحديات وتقديم الدعم اللازم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل عقلية، لضمان الحفاظ على الأمن والسلامة العامة في المنطقة. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار