Quantcast
2022 يناير 29 - تم تعديله في [التاريخ]

كيروش يطمح لقتل مباراة المغرب ومصر وسلبها الأهداف

تحليلات خبراء رياضيين تتوقع مباراة تكتيكية بين الأسود والفراعنة وخليلوزيتش يؤكد


العلم الإلكترونية - الرباط 

ذهب محللون رياضيون في عدد من القنوات الرياضية العالمية إلى تحليل فرضيات اللقاء القمة الذي سيجمع بعد أقل من 20 ساعة كل من المنتخب المغربي ونظيره المصري في دور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون. 

واجتمع مختلف المحللين على أن المنتخب المصري سينهج تكتيكا مختلفا عن مبارياته السابقة، من أجل تنويم المباراة، للحد من خطورة عامل السرعة للأجنحة المغربية، والخط الهجومي، كما ذهب الخبراء إلى اعتماد "كيروش" نفس التكتيك الذي استخدمه رفقة المنتخب الإيراني بالدور الأول من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مركزا على البنية الدفاعية، وغلق المساحات وسط الميدان، و الحراسة اللصيقة لأبرز نجوم المنتخب المغربي، وإبطال مفعول بناء الهجمات وتحرير "محمد صلاح" الذي من الممكن أن يلعب دور لاعب وسط متقدم لاصطياد الأسود من خلال الهجمات المرتدة. 

ويعول المدرب المصري على تكتيك سبق وأن طبقه أكثر ما مرة، يقتل المباراة، ويسلبها بريقها، ليذهب بها في كل الأحوال إلى ضربات الجزاء، التي يثق فيها أكثر من أي شيء آخر، خصوصا وأنه خصص حصصا أكثر من اللازم للتدرب على ركلات الجزاء، والدفاع أثناء مجريات اللقاء. 

هذا الطرح الذي حلله خبراء كرة أجانب، ذهب فيه مدرب المنتخب المغربي "خليلوزيتش"، حيث قال اليوم السبت 29 يناير، في ياوندي، إن مباراة ربع نهاية كأس أمم إفريقيا في كرة القدم التي ستجمع يوم الأحد بين المنتخب المغربي ونظيره المصري ستكون” مباراة تكتيكية بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا".
 
وبخصوص لاعب المنتخب المصري محمد صلاح قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلودزيتش "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم لا يمكن إيقافه لقد أعددنا خططا لصده أو على الأقل تقليل خطره".
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار