Quantcast
2024 غشت 30 - تم تعديله في [التاريخ]

فتاة تطعن 5 أشخاص داخل حافلة بألمانيا


فتاة تطعن 5 أشخاص داخل حافلة بألمانيا
العلم الإلكترونية - متابعة

أعلنت الشرطة الألمانية مساء اليوم الجمعة عن وقوع حادث طعن على متن حافلة في مدينة زيغن، الواقعة غربي ألمانيا، أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، ثلاثة منهم في حالة خطيرة. وأوضحت الشرطة أنها تمكنت من القبض على امرأة مشتبه بها تبلغ من العمر 32 عاماً.
 
ووفقاً للبيان الرسمي، كان على متن الحافلة حوالي 40 شخصاً، حيث كانت متجهة إلى مهرجان في المدينة التي تقع على بعد نحو 75 كيلومتراً شرق كولونيا، عندما وقع الهجوم. وقد أصيب شخص آخر بجروح خطيرة في الحادث.
 
يأتي هذا الحادث بعد أسبوع فقط من عملية طعن مميتة في مدينة زولينغن، غرب ألمانيا، حيث أقدم مهاجم يحمل سكيناً على قتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين. وتم القبض على المشتبه به في تلك الواقعة، وهو مواطن سوري يبلغ من العمر 26 عاماً، وقد أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم، رغم أن السلطات الألمانية ما زالت تحقق في صحة هذا الادعاء.
 
وفي أعقاب الحادث الأخير، دعت الشرطة في زيغن المواطنين إلى عدم نشر تقارير كاذبة على شبكات التواصل الاجتماعي أو القنوات الإعلامية، وخاصةً تلك التي قد تشير إلى وقوع هجوم إرهابي. وأكدت الشرطة أنه لا توجد معلومات تدل على وجود دافع إرهابي وراء الحادث.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار