Quantcast
2021 ديسمبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

على طريقة إبراهيموفيتش: منتصر لهتيمي يكبد الوداد خسارته الثانية في البطولة

الفتح الرباطي يسقط الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين ويمنح الرجاء فرصة تضييق الخناق


على طريقة إبراهيموفيتش: منتصر لهتيمي يكبد الوداد خسارته الثانية في البطولة
العلم الإلكترونية – زهير العلالي

تمكن فريق الفتح الرباطي من التغلب على ضيفه الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، وذلك لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وقع أهداف اللقاء كل من المهدي قرناص في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، ورضا هجهوج بالدقيقة 58، ومنتصر لهتيمي في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي لفريق الفتح الرباطي، فيما سجل هدفي الوداد البيضاوي غاي مبينزا عند الدقيقة 79 عن طريق ركلة جزاء، وبديع أووك في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الفتح عداده إلى النقطة 18 في المركز العاشر، بينما ظل فريق الوداد البيضاوي في صدارة الترتيب رغم تجمد رصيده عند النقطة 35.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، تمكن الفريق العاصمي من تسجيل هدف السبق عن طريق ركلة الجزاء وقعها المهدي قرناص في الدقيقة 54.

ثم ضاعف رضا هجهوج الذي نصب نفسه رجلا للمقابلة، النتيجة بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 57، مستغلا هفوة من حارس الوداد، رضى التكناوتي، الذي خرج لتشتيت إحدى الكرات لكنه أخفق.

وبعد محاولات عديدة لتقليص الفارق، تمكن الفريق الأحمر من ذلك، بعدما وقع هدافه جاي مبينزا على الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 79، ثم عدل البديل بديع أووك النتيجة في الدقيقة 85.

لكن في اللحظات الأخيرة من اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من خطف الانتصار بواسطة اللاعب منتصر لهتيمي، الذي وقع هدفا من مقصية رائعة، تحاكي هدف زلاتان ابراهيموفيتش في مرمى منتخب إنجلترا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد سيحل في الدورة القادمة ضيفا على اتحاد طنجة، بينما سيستقبل الفتح الرباطي شباب المحمدية.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار