Quantcast
2023 سبتمبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

سيدات زامبيا يصطدن لبؤات الأطلس برصاصتين نحاسيتين

المنتخب المغربي سيدات يفشل في أول خروج ودي بعد عودته من أستراليا ونيوزلندا وينهزم أمام المنتخب الزامبي بهدفين نظيفين


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

فشلت لبؤات الأطلس في أول ظهور لهن بعد عودتهن من نهائيات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها أستراليا ونيوزيلندا، إثر انهزامهن بهدفين نظيفين أمام سيدات زامبيا في مباراة دولية ودية جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة 22 شتنبر الجاري، بملعب الأبجيكو بالدار البيضاء. 
 
وعجز هجوم المنتخب المغربي طوال شوط المباراة الأول من تسجيل هدف في المرمى الزامبي رغم عديد الفرص التي سنحت له في دقائق اللقاء، غاب عنها التركيز اللازم لترجمتها إلى رقم كان بإمكانه محو بياض النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني ضاعف المنتخب الضيف حملاته الهجومية، بعدما استعاد ثقته في الملعب، وسيطر على وسط الميدان، حيث تمكن من افتتاح التسجيل بهدف في مرمى "خديجة الرميشي" عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الضيوف، ونفذتها عميدة المنتخب الزامبي "باندا باربارا"، لتعود اللاعبة ذاتها، وتسجل الهدف الثاني في اللقاء في حدود الدقيقة 70، مرسلة النخبة الوطنية والمدرب "رينالد بيدروس" إلى طاولة الاستفسار عن هذه الهزيمة. 
 
وستلاقي سيدات الأطلس بعد أربعة أيام (26 شتنبر) نفس المنتخب، حيث برمج اللقاءين الوديين تزامنا مع المباريات الإقصائية المؤهلة لكأس إفريقيا 2024 للسيدات، التي ستقام بالمغرب، أعفي منها المنتخب المغربي كبلد محتضن للبطولة. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار