Quantcast
2021 ديسمبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

ركلات الحظ تبتسم لمنتخب الجزائر وتمنحه بطاقة العبور للمربع الذهبي

المنتخب المغربي يودع مسابقة كأس العرب من دور الربع بعد الخسارة من نظيره الجزائري بركلات الترجيح


العلم الإلكترونية – الرباط

ودع المنتخب المغربي لكرة القدم منافسات كأس العرب فيفا 2021 بقطر، من دور ربع النهائي، إثر خسارته من نظيره الجزائري بالضربات الترجيحية 3-5، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة.

أول أهداف المواجهة حمل توقيع ياسين براهيمي للمنتخب الجزائري عن طريق ضربة جزاء عند الدقيقة 62، قبل أن يعدل محمد ناهيري النتيجة في الدقيقة 64، لينتهي وقت المباراة الأصلي بنتيجة التعادل.

وبعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، نجح يوسف بلايلي بوضع المنتخب الجزائري في المقدمة عند تسجيله هدفا عالميا في الدقيقة 102، ليدرك قائد منتخب الأسود بدر بانون التعادل مرة أخرى في الدقيقة 111، قبل أن يحتكما الفريقان إلى ضربات الحظ التي ابتسمت للمنتخب الجزائري بواقع خمسة أهداف لمحاربي الصحراء وثلاثة لأسود الأطلس.

وبهذا الفوز، بلغ محاربو الصحراء، نصف نهائي بطولة كأس العرب، حيث تنتظرهم مباراة قوية أمام منتخب قطر البلد المضيف، الأربعاء المقبل، بينما غادر أسود الأطلس المسابقة من دور الربع.

وكان المنتخب المغربي تأهل إلى هذا الدور، بأداء مميز أنهى به دور المجموعات في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) بعد فوزه الأول على فلسطين برباعية نظيفة، و بالنتيجة نفسها على منتخب الأردن، ثم فاز على منتخب السعودية بهدف نظيف.
 


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار