Quantcast
2021 ديسمبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

خليلوزيتش يحسم في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول

حكيم زياش من أبرز المدعويين للدفاع عن القميص الوطني بالكاميرون


العلم الإلكترونية - متابعة 

من المنتظر أن يعلن الناخب الوطني يوم الخميس من الأسبوع المقبل عن اللائحة النهائية التي ستضم في الغالب ثلاثين لاعبا، على أن تتقلص إلى 28 لاعبا.
 
وحسب موقع “سيت أنفو” فإن الناخب الوطني، قرر التوجه إلى الكاميرون بـ28 لاعبا، مستفيدا من لوائح “الكاف” التي رخصت للمنتخبات المشاركة بها، في البطولة بتقييد 28 لاعبا، منهم 23 رسميين و5 لاعبين احتياطيين تحسبا لأي طارئ.
 
ووضع “الكاف” تاريخ 25 دجنبر الجاري كأجل نهائي للحسم في اللوائح النهائية للبطولة، المقررة في دولة الكاميرون ما بين التاسع من شهر يناير إلى غاية السادس من شهر فبراير من العام القادم.
 
وتحوم شكوك كبيرة حول إمكانية تنظيم البطولة في وقتها المحدد سلفا، في ظل عزم الفرق الأوربية إلى الوقوف سدا منيعا أمام مشاركة المحترفين الأفارقة في البطولة الإفريقية تحت مبرر الانتشار السريع لمتحور أوميكرون.

ومن أبرز المدعويين للائحة النهائية الدولي المغربي "حكيم زياش" المحترف بنادي تشيلسي الإنجليزي، الذي أكد في تغريدة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي أول أمس الجمعة عن تواجده في صفوف المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 التي ستقام بالكاميرون مطلع السنة القادمة، قائلا: "لقد تلقيت دعوة رسمية من الإطار الوطني السيد حليلوزيتش للانضمام أساسيا بالمنتخب الوطني الأول، وأنا فخور لحمل القميص مجددا والدفاع عنه في المنافسات المقبلة". 

 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار