Quantcast
2022 ديسمبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

حكومة سبتة المحتلة تفتح تحقيقا حول تعنيف مغربيات من طرف عناصر شرطتها

أحزاب سياسية بالثغر السليب تؤكد رفضها التام لهذه السلوكات وتطالب بتوضيحات أكثر عن الواقعة


العلم الإلكترونية - متابعة

أفادت مصادر إعلام مطلعة، أن حكومة مدينة سبتة المحتلة فتحت تحقيقا على خلفية تعنيف مغربيات من طرف عناصر شرطة تابعة للثغر السليب، وذلك أثناء احتفالهن بتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

ووثق شريط فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الحادث، الذي تظهر فيه عناصر شرطة إسبانية وهي تعنف ثلاث نساء مغربيات مساء السبت، بالضرب على مختلف أنحاء جسدهن.

وأكدت المصادر ذاتها، نقلا عن وسائل إعلام إسبانية، أن عناصر الشرطة المذكورة، تنتمي إلى فرقة مكافحة الشغب UIR، في حين وقع الحادث في ساحة "بلازا دي لا كونستيتسيون" بسبتة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن حكومة سبتة المحتلة، أعلنت عن فتح تحقيق حول التعنيف الذي طال ثلاث سيدات، بعدما تقدمن بشكايات يؤكدن فيها تعرضهن للضرب من طرف عناصر الشرطة.

وإلى أن يتم رفع نتائج التحقيق للقضاء، سيتم جمع تسجيلات الكاميرات القريبة من مكان وقوع الحادث، للإحاطة بجميع التفاصيل، تضيف المصادر نفسها. 

ورغم إصدار حكومة سبتة المحتلة بيانا توضيحيا حول الواقعة، طالبت أحزاب سياسية بالمدينة المحتلة بتقديم توضيحات أكثر، مؤكدة رفضها التام لهذه السلوكات، وتعنيف نساء يحتفلن بانتصار المنتخب المغربي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار