Quantcast
2022 يناير 7 - تم تعديله في [التاريخ]

جيرارد ينجح في انتداب كوتينيو إلى أستون فيلا

برشلونة ينهي صداع النجم البرازيلي مؤقتا


العلم الإلكترونية - الرباط

أفادت تقارير إعلامية أن نادي "أستون فيلا" الإنجليزي نجح في التعاقد مع الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لمعلومات "بي بي سي"، فإن برشلونة كان يسعى بكل تأكيد إلى التخلص من اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بسبب راتبه المرتفع، والذي لم يكن قادرًا على تأكيد نفسه في كامب نو، حيث تمت إعارته إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني في موسم 2019/20، لكنه لم ينجح في إثبات نفسه مع البافاري، ليعود بعدها إلى البلاوغرانا، الذي قرر في الأخير تسريحه إلى نادي أستون فيلا.

وكانت بوابة الأخبار المحلية "BirminghamLive"، أفادت أنه قد يتم التحاق اللاعب بالنادي الإنجليزي هذا الأسبوع، رغم وجود أنباء أخرى أكدت أنه بالإضافة إلى أستون فيلا، هناك نادي أرسنال وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير مهتمون بنجم ليفربول السابق.

وقالت تكهنات إعلامية، إن فوز ممثل مدينة برمنغهام بصفقة كوتينيو، يرجع إلى مزاملته لـ"ستيفن جيرارد" مدرب أستون فيلا الحالي، في نادي ليفربول، والذي وعده بضمان مركز أساسي في تشكيلة الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن جيرارد، تحدث بحذر حول موضوع كوتينيو، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل، وقال المدرب مبتسما: "أنا أقدر التكهنات وأحترمها، نحن في فترة يتم فيها تداول العديد من الأسماء، لكن للأسف، لن تسمع أي تعليقات مني على أي تكهنات".
 


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار