Quantcast
2022 يناير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

جمهور أسود الأطلس متذمر من عدم مرافقة المنتخب إلى الكاميرون

حالة من القلق تسود عشاق المنتخب المغربي لكرة القدم في ظل استمرار تعليق الرحلات الجوية.


جمهور أسود الأطلس متذمر من عدم مرافقة المنتخب إلى الكاميرون
العلم الإلكترونية - الرباط

تسود حالة من القلق بين العديد من مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم، بسبب استمرار المغرب في إغلاق حدوده بشكل كلي، الأمر الذي يحول دون تمكنهم من اللحاق بالنخبة الوطنية إلى الكاميرون، البلد المنظم لكأس الأمم الإفريقية 2021.

ويعيش عشاق منتخب الأسود، الراغبين في متابعته ومساندته في منافسات الكان، التي تنطلق في التاسع من شهر يناير الحالي، حالة من اللا يقين، لعدم إعلان السلطات عن استئناف الرحلات الجوية إلى الخارج.

ووفقا لما رصدته بعض وسائل الإعلام، فإن مجموعة من أشهر مشجعي أسود الأطلس، يعيشون حالة من الاستياء، خصوصا، بعد تأكدهم من عدم إمكانية تخصيص أي رحلة حاليا للبلد المحتضن لمنافسات "الكان"، في ظل إغلاق المجال الجوي وتعليق الرحلات، والسماح بالرحلات الاستثنائية فقط.

وفي هذا الصدد، عبر عدد من الجمهور، حسب المصادر ذاتها، عن تذمرهم من عدم إفصاح السلطات المختصة عن إمكانية تنظيم رحلات جوية، متسائلين في الوقت نفسه عن الفرق بين المغرب ودول اخرى، من قبيل الجزائر التي خصصت مبدئيا ثلاث طائرات لنقل الجمهور الجزائري.

في حين سيكون أسود الأطلس، محرومين من الدعم، ولن يكون بجانبهم سوى بعض المحظوظين من الخارج والذين لن يكون لعددهم أثر كبير في المدرجات، ولن يشكل حضورهم فارقا كبيرا يذكر لفائدة الفريق الوطني، مقارنة مع الجماهير الداعمة لمنافسي المغرب.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار