Quantcast
2024 أكتوبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

جمعية الريان تساهم في محاربة الهدر المدرسي بالمغرب


جمعية الريان تساهم في محاربة الهدر المدرسي بالمغرب
العلم الإلكترونية - الرباط 

في إطار جهودها لدعم التعليم ومحاربة الهدر المدرسي، أعلنت جمعية الريان لكفالة الأيتام ورعاية الأرامل والتنمية البشرية في بلاغ لها، عن تنظيم حفل لتسليم الدعم المالي للعام الحالي، بتمويل من مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، على الساعة الرابعة مساءً، بمقر الجمعية الكائن في زنقة الفياض رقم 467، حي المنزه ح.ي.م، الرباط.
 
وأوضح البلاغ، أن هذه المبادرة سيستفيد منها 979 تلميذا وتلميذة من الأيتام، من خلال دعم مالي إجمالي قدره 4,101,423 درهم، يُوزع على المستفيدين بهدف تمكينهم من متابعة تعليمهم وتخفيف الأعباء المالية عن أسرهم. وتندرج هذه المبادرة ضمن الاتفاقية المبرمة بين جمعية الريان والهلال الأحمر الإماراتي، حيث تتولى المؤسسة الإماراتية البحث عن الكافلين، بينما تتكفل جمعية الريان بإعداد ملفات الأيتام وفق الشروط المتفق عليها مع المانحين.
 
وأشار البلاغ، إلى أن الهدف من خلال هذه الخطوة، تعزيز حضور الجمعية في مجال التنمية الاجتماعية والتعليمية، حيث يشكل دعم الأيتام ومكافحة الهدر المدرسي إحدى أهم ركائزها. ويعد هذا التعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي نموذجاً للشراكات الدولية التي تعزز التنمية البشرية وترفع من كفاءة المشاريع الاجتماعية التي تصب في صالح الأجيال القادمة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار