Quantcast
2021 ديسمبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

توتنهام يفرمل ليفربول بتعادل مثير

توتنهام هوتسبير يفرض على ليفربول التعادل ويضيع عليه فرصة تضييق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز.


العلم الإلكترونية – الرباط

تمكن توتنهام هوتسبير من تعطيل نادي ليفربول، بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا التعادل، أفقد توتنهام خصمه ليفربول نقطتين مهمتين، ومنعه من تضييق الفارق على مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، حيث بات الريدز يحتل المركز الثاني ب41 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وسجل هاري كين مهاجم السبيرز هدف التقدم في الدقيقة 13 من الشوط الأول، فيما نجح ديوجو جوتا في تسجيل هدف التعادل لصالح اليفر في الدقيقة 35. هدف رفع به المهاجم البرتغالي رصيده إلى 10 أهداف في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الشوط الثاني، أضاف أندي روبرتسون ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 69، غير أن المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين تمكن من تسجيل هدف التعادل لتوتنهام بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

يذكر أن زملاء النجم المصري محمد صلاح أكملوا المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد تعرض الظهير الأيسر روبرتسون للطرد في الدقيقة 77 من زمن اللقاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو، التي أثبتت تدخله العنيف على لاعب توتنهام إيمرسون رويال.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار