Quantcast
2024 أكتوبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

تفاصيل صادمة عن الصفقة بين المخابرات الجزائرية ومنظمة إرهابية

في أول خروج إعلامي له بعد فشل محاولة اختطافه.. الصحافي هشام عبود أحد أبر معارضي نظام الجنرالات يتهم تورط المخابرات الجزائرية في عملية استهدفت حياته عير تجنيد منظمة إرهابية تنشط في إسبانسا


تفاصيل صادمة عن الصفقة بين المخابرات الجزائرية ومنظمة إرهابية
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 
 
كشف الصحافي الجزائري هشام عبود في أول ظهور إعلامي له بعد محاولة اختطافه عن تفاصيل صادمة حول تلك العملية، موضخا أن محاولة الاختطاف كانت نتيجة صفقة بين جهاز المخابرات الجزائرية ومنظمة إرهابية دولية مقرها في إسبانيا، بهدف إخفاء أي أثر يربط النظام الجزائري بتلك العملية.
 
وفي تصريحاته عبر مقطع فيديو، أكد هشام عبود أن المخابرات الجزائرية كانت على استعداد لدفع ثمن باهظ لتلك المنظمة الإرهابية من أجل تنفيذ عملية الاختطاف، وذلك لضمان عدم الكشف عن تورط النظام الجزائري. وأضاف أن التدخل السريع لجهاز الأمن الإسباني حال دون تنفيذ المخطط، وأن العناية الإلهية لعبت دورا كبيرا في إنقاذه.
 
وأشار الصحافي إلى أن الجهات المتورطة كانت تعتزم القيام بعملية الاختطاف في توقيت محدد، إلا أن تحرك السلطات الإسبانية أفسد المخطط، مما حال دون تعرضه لأي ضرر.

وأكد عبود أن ما حدث يعدّ انتهاكا صارخا للقوانين الدولية، مشددا على ضرورة تسليط الضوء على هذه القضية، ودعوة المنظمات الدولية للتحقيق في مثل هذه العمليات التي تستهدف الصحافيين والأصوات المعارضة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار