Quantcast
2023 ديسمبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

بونو ينافس على جائزة أحسن حارس في العالم

ذا بيست 2023 وغولدن سوكر أكبر جائزتين عالميتين ترشحان بونو للمرحلة النهائية مع الكبار لنيل لقبيهما


بونو ينافس على جائزة أحسن حارس في العالم
العلم الإلكترونية - متابعة 
 
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست 2023" لأفضل حارس مرمى في العالم موسم 2023، والتي تضمنت بين أسمائها الدولي المغربي وحارس عرين الأسود الأول وحارس نادي الهلال السعودي، ياسين بونو، إلى جانب تيبو كورتوا حارس عرين الملكي الإسباني، وحارس مانشستر سيتي إيدرسون، حيث سيعلن الفيفا عن أفضل حارس بين الثلاثة حراس في الحفل المقرر في لندن يوم 15 يناير من العام المقبل.

ويذكر أن فيفا استبعدت عن اللائحة النهائية كل من أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتير شتيغن حارس فريق برشلونة الإسباني. 

ويحظى ياسين بونو صاحب الترتيب العالمي 13 من بين أحسن لاعبي العالم قاطبة، بمتابعة إعلامية دولية منقطعة النظير، لمواوإشادة لأقوى محللي كرة القدم العالميين، لما قدمه مع المنتخب وإشبيلية، ولا زال يواصله مع ناديه الهلال السعودي، حيث تمكن أمس من حصد القفاز الذهبي الإفريقي، خلال حفل توزيع جوائز الكاف. 
 
وفي مسابقة دولية أخرى لا تقل أهمية، فقد رشحت جائزة "غلوب سوكر" ياسين بونو في لائحتها النهائية، ليتنافس مع نفس الحارسين البارعين، إضافة إلى الحارسين اللذان استبعدتهما الفيفا من اللائحة النهائية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار