Quantcast
2024 أكتوبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

بلاغ بشأن ترتيبات مواصلة أشغال جلسة الدورة الأولى للمجلس الوطني


بلاغ بشأن ترتيبات مواصلة أشغال جلسة الدورة الأولى للمجلس الوطني
 
العلم الإلكترونية - الرباط 

تعلن الأمانة العامة لحزب الاستقلال أنه، استنادًا إلى النظام الأساسي للحزب الذي تمت المصادقة عليه في المؤتمر العام الثامن عشر، ستُستكمل أشغال الدورة الأولى للمجلس الوطني يوم السبت 5 أكتوبر 2024، بقاعة المؤتمرات الولجة بمدينة سلا. سيتم خلال هذه الجلسة المصادقة على لائحة أعضاء اللجنة التنفيذية التي سيقدمها الأمين العام للمجلس الوطني، وفقًا لأحكام الفصلين 64 و69 من النظام الأساسي للحزب.
 
وفي إطار التحضير لهذه المحطة التنظيمية الهامة، تُهيب الأمانة العامة بكافة أعضاء المجلس الوطني الالتزام بالترتيبات التالية لضمان حسن سير الجلسة:
 
1. **جلسة مغلقة**: ستنعقد الجلسة بشكل مغلق، يحضرها فقط أعضاء المجلس الوطني.
  
2. **سحب البادجات**: ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا يوم السبت 5 أكتوبر 2024، يمكن لأعضاء المجلس سحب بادجاتهم الإلكترونية من قاعة الحفلات المحاذية لقاعة المؤتمرات. الحضور شخصي ويتطلب تقديم بطاقة التعريف الوطنية.
 
3. **توزيع البادجات حسب الجهات**: تم تخصيص 12 رواقًا في قاعة تسليم البادجات، حيث يُطلب من كل عضو سحب بادجه من الرواق المخصص لجهته. الأعضاء المنتخبون من منظمات وهيآت الحزب وكذا البرلمانيون والأعضاء بالصفة، سيتسلمون بادجاتهم في رواق الجهة التي ينتمون إليها وفقًا للعناوين المسجلة في بطائقهم الوطنية.
 
4. **الدخول إلى قاعة الاجتماع**: سيتم الشروع في الدخول إلى قاعة الاجتماع ابتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال. تم تخصيص 3 أبواب موزعة حسب الجهات، ويُطلب من الأعضاء الدخول عبر الباب المخصص لجهتهم. ستشرف فرق تقنية على عملية المسح الإلكتروني للبادجات عند الولوج.
 
الأمانة العامة لحزب الاستقلال 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار