Quantcast
2021 ديسمبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

برشلونة يمنح الريال هدية ثمينة بتعادله مع إشبيلية

قمة الجولة الرابعة للدوري الإسباني المؤجلة بين برشلونة وإشبيلية تنتهي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.


العلم الإلكترونية - خالد خرشوفة

على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان "، معقل النادي الأندلسي، أقيمت الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة هدف لمثله مساء الثلاثاء.

البداية كانت لصالح  النادي الكتالوني الذي حاول الضغط منذ إعلان الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، عن صافرة البداية، وأتيحت أول فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 8 حيث ٱارتقى اللاعب فيران جوتجلا ليسدد كرة رأسية علت مرمى الحارس الدولي المغربي ياسين بونو. 

وفي الدقيقة 15 حاول الهولندي فرينكي دي يونج، الوصول إلى المرمى عبر كرة رأسية  تصدى لها ياسين ببراعة.

وجاء الرد من أقدام المهاجم رافا مير في الدقيقة  22، إثر انفراده بالحارس الألماني تير شتيجن ليسدد كرة استقرت في الشباك اليسرى  ليلغى الهدف بدعوى وجود تسلل.

ثم عاد اللاعب ذاته في الدقيقة  28 ليهدد مرمى الحارس شتيجن عبر تسديدة مرت محادية للقائم الأيمن.

ثم جاء دور الأسمراني عثمان ديمبلي في الدقيقة 30، الذي صوب كرة أبعدها بونو لتصل إلى أقدام المدافع دييجو كارلوس الذي  أخرجها إلى ركنية لصالح البلاوغرانا.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 32، بعدما أرسل الكرواتي إفان راكيتيتش عرضية من ركنية استلمها اللاعب بابو جوميز ليركنها في الشباك مستغلا غياب الرقابة.

ثم جاء رد برشلونة  في آخر أنفاس الشوط الأول بالضبط في الدقيقة 45  عبر ارتقاء رائع للاعب أراوخوا الذي سدد بقوة كرة رأسية، لم  تترك أي حظ للحارس ياسين للتصدي لها.

لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

لم تختلف الأمور كثيرا خلال شوط المباراة الثاني،  واستمر ضغط الفريقين بحثا عن تعزيز النتيجة بهدف ثان.

وسدد اللاعب ديلايني تسديدة  قوية في الدقيقة 52،  لم تشكل الخطورة اللازمة على مرمى الحارس الألماني.

وعرفت المباراة أول حالة طرد كانت من نصيب اللاعب كوندي  بعدما فقد أعصابه إثر احتكاك بينه وبين الإسباني جوردي ألبا، حيث ضرب اللاعب الفرنسي بالكرة على وجه ألبا ليخرج الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفريق الأندلسي في الدقيقة 64.

واستغل برشلونة النقص العددي في صفوف نادي إشبيلية ليكثف من هجماته نحو مرمى ياسين بونو،  وكاد عثمان ديمبلي أن  يسجل عبر تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء  في الدقيقة 84، إلا أن القائم الأيمن حرم النادي الكاتالوني من الظفر بالنقاط الثلاث.

وبهذا التعادل يصل برشلونة إلى النقطة 28  ويحتل بذلك المركز السابع فيما حافظ إشبيلية على وصافة الدوري الإسبانى  برصيد  38 خلف المتصدر  ريال مدريد بـ43 نقطة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار