Quantcast
2021 ديسمبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

"بؤرة وبائية" تفرض "التعليم عن بعد" بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما بالرباط وطلبة وأساتذة يُنَدِّدُونَ

أعلنت إدارة المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما بالرباط، عن اضطرار هذه المؤسسة لاعتماد التعليم عن بعد لمدة أسبوع.



وأوضحت إدارة المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما بالرباط، في اعلان عن توقف الدراسة بالنمط الحضوري واعتماد التدريس عن بعد،  يأتي بعد تسجيل إصابات كثيرة بفيروس كورونا بين صفوف الطلبة، وذلك كان نتيجة نشاط قد أعلنت عنه إدارة المؤسسة والذي لم تتخذ فيه التدابير الاحترازية الضرورية مع للسماح بولوج المؤسسة لعدد كبير من الضيوف من خارج المؤسسة، دون احترام  التباعد  وعدم ارتداء الأقنعة  الوقائية، مما أدى إلى ظهور عدة حالات وسط الطلبة، كما يتوقع أن ترتفع هذه الحالات في الأيام القليلة القادمة.

وفي هذا الإطار ندد  أساتذة المعهد  بالقرارات الارتجالية والانفرادية التي اقدم عليها السيد المدير دون اللجوء الى الأجهزة او المؤسسات المخولة لها ذلك...

ويحمل  السادة الأساتذة كامل المسؤولية فما حصل  لإدارة المعهد ولمن قام بالإشراف على هذا النشاط ضاربا عرض الحائط التدابير المعلن عنها من طرف السلطات الحكومية المختصة ووزارة الداخلية والصحة.

وامام هذه الأوضاع المؤلمة، يناشد السادة الأساتذة السلطات المختصة بفتح تحقيق في الموضوع وترتيب الوصية الإجراءات القانونية اللازمة  في حق  المسؤولين عن مآل الدراسة والطلبة بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما بالرباط.

العلم: الرباط

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار