Quantcast
2024 سبتمبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الوزير بنسعيد يستقبل الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة

التأكيد على مأسسة الحوار القطاعي مع الجامعة ومواكبة القضايا المتعلقة بالقطاع والمهنيين


الوزير بنسعيد يستقبل الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة
العلم - الرباط

استقبل مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، وفدا عن المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة، ترأسه كاتبها الوطني عمر برطال ، وذلك صباح الأربعاء 11 شتنبر 2024 بمقر الوزارة.

وحسب بلاغ أصدرته الجامعة توصلت "العلم" بنسخة منه، فاللقاء يندرج في إطار الحوار الاجتماعي القطاعي، وتم خلاله تناول مختلف القضايا الراهنة التي من شانها تطوير الإنتاجية المهنية وإنصاف أطر قطاع الشباب على المستوى المهني والإداري، و أعرب الوزير بنسعيد عن ارتياحه لمستوى النقاش ووعد بفتح حوار منتظم مع الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة، وهنأ في كلمته الكاتب الوطني وكافة أعضاء المكتب التنفيذي على الثقة التي حظوا بها من أطر الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة.

وبعد اللقاء مع الوزير مهدي بنسعيد، تم عقد اجتماع مطول مع مدير مديرية الشؤون الإدارية والعامة تمت فيه معالجة مجموعة من القضايا المتعلقة بالشغيلة.

وحسب نفس البلاغ يعتبر هذا اللقاء بمثابة خطوة نحو ترسيم الحوار مع المسؤولين المركزيين لقطاع الشباب، وأجرأة مفهوم النقابة الشريكة والمواطنة في إعداد ومواكبة القضايا المتعلقة بالقطاع ومهنييه.

الوزير بنسعيد يستقبل الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار