Quantcast
2023 ديسمبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد البيضاوي في موقف محرج أمام سيمبا التنزاني

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (الجولة الثالثة).. رمزي أكد أن النقاط الثلاث ضد سيمبا ضرورية جدا وبأي طريقة


الوداد البيضاوي في موقف محرج أمام سيمبا التنزاني
العلم - المحرر الرياضي

يأمل فريق الوداد الرياضي البيضاوي تعويض بدايته الكارثية وتفادي الإقصاء المبكر، عندما يخوض اليوم السبت بداية من الثامنة مساء على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، مواجهة صعبة ضد ضيفه سيمبا التنزاني على ملعب مراكش الكبير برسم الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

كما يلعب في نفس الجولة جوانينغ غالاكسي البوتسواني مع أسيك الإيفواري.

وتذوق "وداد الأمة" طعم الانتصار بعد أربع خسارات متتالية، عندما تغلب على مولودية وجدة 3-1 في البطولة الوطنية الاحترافية بحر الأسبوع الجاري، ليتنفس المدرب عادل رمزي الصعداء.

وقال مدرب الوداد "أبدى اللاعبون رغبة جامحة من أجل الانتصار، رغبة غابت في المباريات الماضية".

وتابع "هذا الانتصار سيمنحنا فرصة لاسترجاع الثقة والتقاط الانفاس... ما زال ينتظرنا مسار طويل من أجل العودة إلى السكة الصحيحة".

وعن مباراة اليوم، قال رمزي “لا نريد ان نقع في أي فخ.. النتائج هي بيد الله لكن علينا أن نقدم أقصى ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا لاستعادة التوازن.. أنتظر مستوى أكبر من اللاعبين السبت، على الجميع أن يقاتلوا من أجل القميص".

أما عميد الفريق يحيى جبران فاعتبر الفوز على مولودية وجدة مهم في توقيته وأضاف "أتمنى ان يعيدنا هذا الفوز الى السكة الصحيحة وأن يكون حافزا للمواجهات المقبلة... النقاط الثلاث ضد سيمبا ضرورية جدا بأي طريقة".

ويعول الوداد على عاملي الأرض والجمهور برغم بعض الغيابات ولا سيما في الخط الدفاعي، إضافة الى ابتعاد عدد من نجومه عن مستواهم ولا سيما المهاجمين الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.

ويحضر سيمبا إلى مراكش بهوية فنية جديدة حيث سيقوده المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة للمرة الأولى قاريا، حيث يأمل قيادته لتحقيق الفوز الأول على وصيف بطل النسخة السابقة بعد تعادلين مع اسيك ميموزا العاجي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني اللذين يلتقيان السبت في أرض الأخير.

وفي الجانب الآخر، كانت بعثة فريق سيمبا التانزاني وصلت إلى مدينة مراكش، الأربعاء الأخير، قادمة من دار السلام عبر العاصمة القطرية الدوحة.

وأجرى سيمبا حصتين تدريبيتين رسميتين، آخرهما بالملعب الكبير لمدينة مراكش يومه الجمعة ، قبل المباراة المرتقبة اليوم انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

ويتذيل الوداد ترتيب المجموعة الثانية بدون رصيد؛ فيما يحتل سيمبا المركز الثالث بنقطتين، ويتصدر الجدول كل من أسيك أبيدجان الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني بأربع نقاط لكل منهما.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار