Quantcast
2023 فبراير 16 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب الوطني للتايكوندو يعانق الذهب في الدوري الدولي بمصر


العلم الإلكترونية - الرباط

اختتمت فعاليات الدوري الدولي المعتمد (g1) مصر 2023 للتايكوندو  يومي 14-15 فبراير 2023، والتي عرفت انتزاع المنتخب الوطني الرتبة اللاولى اناث والرتبة الثانية لفئة الذكور في سبورة الترتيب العام للبطولة، ب 6 ذهبيات  و 2 فضيات و 7 نحاسيات. 

وقد جاءت الميداليات 6 من تحقيق البطلة نزهة العسال في وزن اقل من 49 كلغ، والبطلة مريم خلال في وزن اقل من 62 كلغ، والبطلة اميمة بومح في وزن اقل من 73 كلغ،  والبطلة فاطمة الزهراء ابوفاس في وزن اكثر من 73 كلغ والبطل حاتم برحو في وزن اقل من 54 كلغ، ليختتم حصاد الميداليات الذهبية البطل وصفي عبد الباسط في وزن اقل من 63 كلغ بحرازه للميدالية الذهبية  السادسة.

فيما تمكنت البطلة صفية صالح في وزن اقل من 67 كلغ، و البطل فيصل السعيدي في وزن اقل من 68 كلغ من احراز ميداليتين فضيتين ثمينتين بعد وصولهما للنهائيات.

أما الميداليات النحاسية فكانت من نصيب  البطلة سلمى مورينو في وزن اقل من 49 كلغ، والبطلة اميمة البوشتي في وزن اقل من 53 كلغ، والبطلة مريم النمس في وزن اقل من 53 كلغ، والبطلة سناء بعيزة  في وزن اقل من 67 كلغ، والبطلة هاجر الشريف في وزن اقل من 73 كلغ، والبطل هيثم الزغوطي في وزن اقل من 74 كلغ، والبطل محمد فرحان في وزن اقل من 87 كلغ، كما حصل اللاعب حاتم برحو على احسن لاعب في البطولة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار