Quantcast
2023 يوليوز 5 - تم تعديله في [التاريخ]

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يواجه اليوم سويسرا استعدادا لنهائيات مونديال استراليا ونيوزيلندا

يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم مباراة ودية ثانية يومه الأربعاء بداية من السادسة مساء، يلتقي فيها بمنتخب سويسرا على أرضية ملعب شوتتزينفسي بمدينة وينتدور السويسرية، في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم التي ستجرى اطوارها الشهر الجاري مناصفة ما بين استراليا ونيوزيلندا.



واستعدادا لمباراة اليوم، كانت العناصر الوطنية، واصلت تداريبها بمدينة وينتدور، حيث أجرت النخبة الوطنية صباح أول أمس الاثنين حصة تدريبية ركز من خلالها المدرب رينالد بيدروس، على الجانب التكتيكي والتقني.

في حين خاضت أمس الثلاثاء اخر حصة تدريبية قبل اللقاء الودي الذي سيجمعه اليوم الأربعاء بالمنتخب السويسري.

وأجريت هذه الحصة التدريبية على أرضية ملعب شوتتزينفسي بمدينة وينتدور بسويسرا، بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي وكانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى.
 

إلى ذلك، عبرت لاعبات المنتخب الوطني عن رغبتهن في تحقيق نتيجة إيجابية، في ودية اليوم أمام منتخب سويسرا.


وفي هذا الصدد، أكدت اللاعبة نجاة بدري، في تصريح لها لموقع الجامعة، أن التحضيرات تسير بشكل جيد وأنهن ملتزمات بالتركيز على المباراة القادمة أمام سويسرا.


وأضافت: “نحاول الحفاظ على نفس الأهداف التي سعينا لتحقيقها في المباراة الأولى مع إيطاليا، ونسعى لتقديم أداء رائع يعكس مستوى كرة القدم المغربية. نأمل أن يستمر دعم الجماهير المغربية لنا حتى اللحظة الأخيرة”.


من جانبها، أكدت آسية زهير أن جميع اللاعبات في حالة جاهزية تامة لمواجهة سويسرا، ووعدت الجماهير المغربية بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.


وأضافت: “سنثبت أننا مستعدات للتحدي والمضي قدمًا في كأس العالم”.

ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات: ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.


العلم الرياضي


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار