المعاملات عبر الشركاء في تصاعد ومعالجة 3 آلاف شكاية
وأوضحت المديرية، في تقرير عن أنشطتها برسم سنة 2021، أنه تم تحقيق هذه المداخيل بنسبة تصل إلى 97 في المائة عبر شبكة الشركاء مقابل 95 في المائة سنة 2020، مما خفض بالتالي الإنجازات على مستوى شبابيك إدارة الضرائب إلى 3 في المائة مقابل 5 في المائة قبل سنة.
وأشار التقرير إلى أنه تمت معالجة 3.404 شكاية متعلقة بالضريبة الخصوصية السنوية على السيارات خلال السنة المالية الماضية.
وتتعلق هذه الشكايات بمسائل ذات طابع قانوني أو تقني، أو طلبات الحجز أو معلومات متعلقة بالأداء.
وتتوزع الشكايات المذكورة، حسب التوجيه، على شكايات إلكترونية (1355)، وشكايات عبر البريد (788)، والاستقبال المادي (742) والشكايات الهاتفية (519).
العلم الإلكترونية