Quantcast
2021 ديسمبر 31 - تم تعديله في [التاريخ]

الصراع على بطل الشتاء يحتدم بين اتحاد تواركة والمغرب التطواني

برنامج البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني (الأسبوع 15)


العلم الإلكترونية  - زهير العلالي

سيكون عشاق كرة القدم المغربية بداية من اليوم السبت وإلى حدود الأحد، على موعد مع مواجهات نارية، بين الفرق المنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني، في إطار الجولة الخامسة عشر، وذلك قبل فترة التوقف التي أعلنت عنها العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ابتداء من هذه الجولة إلى غاية يوم الجمعة 21 يناير 2022.

أهم مباريات هذا الأسبوع سيواجه فيها يوم الأحد، المتصدر اتحاد تواركة نظيره رجاء بني ملال صاحب المركز التاسع، من أجل تأكيد الصدارة، وإنهاء الدور الأول من الموسم بطلا رمزيا للشتاء، لكن الفريق الملالي سيحاول تجاوز سقوطه بالجولة الماضية أمام أولمبيك الدشيرة وتحقيق انتصار مهم يبعده أكثر عن منطقة الخطر.

أما فريق المغرب التطواني وصيف البطولة، سيستضيف يوم غد السبت بميدانه، فريق الراسينغ البيضاوي صاحب المركز العاشر، وعينه على الظفر بالنقاط الثلاث، ولم لا إنهاء الشطر الأول من الموسم متصدرا للترتيب في حال تعثر اتحاد تواركة، بما أن فارق النقاط بينه وبين الأخير يبقى نقطة وحيدة.

وفي مباراة أخرى عنوانها الأبرز فك الارتباط، يحل غدا السبت، نادي جمعية سلا صاحب المركز الثالث ضيفا ثقيلا على شريكه في الترتيب، سطاد المغربي ب24 نقطة. ستكون المواجهة متكافئة بين الفريقين، ويصعب التكهن بنتيجتها، حيث سيسعى كل طرف لتقديم أفضل ما لديه من أجل خطف الانتصار والزحف أكثر نحو مقدمة الترتيب.

من جانبه، سيخوض فريق نهضة الزمامرة يوم السبت، مباراة صعبة خارج قواعده ضد العنيد الاتحاد الإسلامي الوجدي. هذا الأخير الذي أحرج أقوى الفرق المنافسة في البطولة، يسعى جاهدا إلى الهروب من منطقة الخطر، وبالتالي المحافظة على حظوظه قائمة من أجل ضمان البقاء في المسابقة، غير أن نهضة الزمامرة الذي عزز صفوفه مؤخرا بالمخضرم محسن ياجور والمدرب الوطني محمد سهيل، سيواحل تجاوز تعثره المفاجئ في الأسبوع المنصرم أمام اتحاد الخميسات، والاقتراب أكثر من أحد المراكز المؤهلة للصعود إلى دوري الأضواء.

البرنامج:

السبت 1 يناير 2022

ستاد المغربي – جمعية سلا: (15:30)
المغرب التطواني – الراسينغ البيضاوي: (15:30)
ا. الإسلامي الوجدي – نهضة الزمامرة: (15:30)
وداد فاس – شباب بن جرير: (15:30)

الأحد 2 يناير 2022

الكوكب المراكشي – شباب أطلس خنيفرة: (15:30)
الاتحاد البيضاوي – أولمبيك الدشيرة: (15:30)
رجاء بني ملال – ا. تواركة: (15:30)
ا. الزموري للخميسات – شباب المسيرة: (15:30)
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار