Quantcast
2022 يناير 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الريال يتجرع أول هزيمة له مطلع العام الجديد

خيتافي يفرمل ريال مدريد ويلحق به الهزيمة الثانية في الموسم


من المباراة
من المباراة
العلم الإلكترونية – خالد خرشوفة

فشل فريق ريال مدريد في مواصلة التألق على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، معقل نادي خيتافي، بعد الخسارة مساء اليوم الأحد، أمام هذا الأخير بنتيجة هدف دون مقابل في إطار الجولة 19 من الدوري الإسباني.

هدف المباراة الوحيد، حمل توقيع اللاعب إينيس أونال في الدقيقة التاسعة.

ورغم الخسارة يواصل ريال مدريد تصدره للدوري الإسباني بمعدل 46 نقطة، بينما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وعن تفاصيل المواجهة، لم يسفر الضغط الذي بدأت به كتيبة كارلو أنشيلوتي اللقاء عن الوصول إلى شباك حارس نادي ختافي دافيد سوريا، بل جرت الرياح بما لم تشتهيه أقدام لاعبي المرينغي، حيث اغتنم النجم التركي إينيس أونال ارتباك المدافع إيدير ميليتاو ليفتك منه الكرة ويضعها في شباك تيبو كورتوا معلنا في الدقيقة 9 عن تسجيل هدف السبق.

بعد ذلك، توالت أخطاء مدافعي الريال وهذه المرة جاء الدور على اللاعب ديفيد آلابا في الدقيقة 14، الذي أعاد الكرة في وضع غير مريح للحارس كورتوا الذي حاول تشتيت الكرة، لكنها استقرت بين أقدام اللاعب ماكسيموفيتش الذي سدد كرة ضعيفة لم يجد كورتوا أي صعوبة فى التصدي لها .

وأتيحت أبرز فرصة للتسجيل للكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 17، عندما تلقى تمريرة عرضية من كريم بنزيما، سددها لترتطم بالعارضة الأفقية وتمنع بذلك المرينغي من تعديل النتيجة.

ثم حاول بعدها طوني كروس عبر تصويبة علت مرمى حارس نادي خيتافي في الدقيقة 19 .

وكاد كارليس ألينيا لاعب نادي خيتافي أن يوقع الهدف الثاني لفريقه، قبل نهاية الشوط الأول، عندما صوب كرة قوية أبعدها المدافع ميليتاو إلى ركنية.

ولم يستطع الفرنسي بنزيما تسجيل هدف التعادل للمرينغي، في الدقيقة 67، بعدما سدد كرة ارتطمت برأس كوينكا مدافع خيتافي، لتتحول إلى الركنية.

وحاول كاسيميرو، عبر كرة على الطائر من على مشارف منطقة الجزاء، أبعدها المتألق دافيد سوريا إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 90 كاد البديل إيسكو أن يسجل هدف التعادل عبر رأسية تصدى لها الحارس ببراعة.

ورغم إضافة 7 دقائق كوقت بدل ضائع من طرف حكم المباراة السيد ماريو ميليرو لوليز إلا أن الريال فشل في تحقيق نتيجة التعادل، لينتهي اللقاء بفوز خيتافي على ريال مدريد بهدف دون رد.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار