Quantcast
2024 يناير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يقر بوجود تخوف من نتائج الجولة الأولى رغم الثلاثية


الركراكي يقر بوجود تخوف من نتائج الجولة الأولى رغم الثلاثية
العلم - زهير العلالي

أقر مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي بأن مهمة فريقه أمام تنزانيا لم تكن سهلة بسبب الرطوبة، مؤكدا في تصريح إعلامي عقب المواجهة، أنه كان هناك تخوف بسبب النتائج المحققة في الجولة الأولى منذ بداية المنافسة.

وقال الركراكي، اللاعبون يعرفون ما يريدون ودخلنا بشكل جيد في المواجهة، مشيرا إلى أنهم يتعلمون كيفية تسيير لحظات القوة وكذلك الضعف في هذه المسابقة "التي لن تكون سهلة".

وشدد الناخب الوطني، على أنهم يملكون الثقة ولديهم لاعبون في الاحتياط بإمكانهم المساعدة، و"أنا كذلك علي معرفة كيفية توظيف التغييرات الجيدة".

وعن إشراك محمد الشيبي في مركز الظهير الأيسر، أوضح الركراكي أنه أدخله عوض يحيى عطية الله والزلزولي مكان بوفال الذي كان مريضا "لأننا نريد لاعبين جاهزين مائة بالمائة"، مشيرا إلى أن المهم هو خوض المنافسة وإسعاد الشعب المغربي والمواصلة بثقة إن شاء الله.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني استهل مشواره في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، بفوز مقنع على تنزانيا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جرت أطواره، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب لورنت بوكو بمدينة سان بيدرو، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار