Quantcast
2024 يناير 21 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يعبر عن استيائه عقب التعادل مع الكونغو

الناخب الوطني يعترف بأن خياراته كانت سيئة ويؤكد أن مصير التأهل لا زال بأيديهم


الركراكي يعبر عن استيائه عقب التعادل مع الكونغو
العلم - الرباط

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي عن استيائه من نتيجة مباراة فريقه أمام الكونغو الديمقراطية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

واعترف الركراكي، في الندوة الصحفية بعد اللقاء، أنهم ارتكبوا أخطاء غير معتادة، جعلتهم يعانون كثيرا، مؤكدا استياءه من نتيجة اللقاء.

وقال الناخب الوطني، "أعرف هذه المسابقة جيدا، أهم شيء هو التأهل في صدارة المجموعة. منتخب الكونغو الديمقراطية كان صعب المراس. تركنا مساحات فارغة بين الخطوط وكان مستوانا متوسطا".

وأوضح، أنهم بدأوا المباراة بشكل جيد ونجحوا في افتتاح حصة التسجيل بشكل سريع، مضيفا "أتيحت لنا فرص لتوقيع أهداف أخرى، لكن الحرارة والعياء عقدا مهمتنا، ولم نتمكن من تدبيرها كما كنا نريد".

وأقر الركراكي، بأن لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية صعبوا المهمة عليهم، حيث كانوا ينزلون إلى منطقة دفاع الأسود، معتبرا هذا التعادل إيجابيا بالنسبة إليهم "لأخذ العبرة".

وشدد مدرب أسود الأطلس، باعتبارهم منتخبا كبيرا، على ضرورة تحمل النتيجة، وأيضا كيفية تفادي الخسارة، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أنهم سيتعافون بشكل سريع وسينسون هذه المباراة.

كما اعترف، بأن خياراته كانت سيئة اليوم، "على المستوى التكتيكي، كان بإمكاننا أن نكون أفضل، اللاعبون قدموا أقصى ما يمكنهم".

واختتم الناخب الوطني تصريحه بالتأكيد، على أن مصيرهم لا يزال بين أيديهم من أجل التأهل كأول المجموعة، مردفا في السياق ذاته، "علينا أن نكون في أعلى مستوانا في المباراة أمام زامبيا".

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار