Quantcast
2021 أكتوبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء الرياضي يكرر فوزه على أويلرز الليبيري ويضمن مقعده في دور المجموعات

بعد فوزه بسهولة على أويلرز الليبيري بهدفين دون رد الرجاء يتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا



العلم الإلكترونية - الرباط
 
تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التغلب على ضيفه أويلرز الليبيري 2-0، في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. 

إضافة إلى انتصار الليلة، فقد فاز الفريق الأخضر في مباراة  الذهاب بالنتيجة نفسها، حيث حسم بذلك، بطاقة العبور إلى دور المجموعات لصالحه عن جدارة واستحقاق. 

وقع هدفي المباراة كل من محمود بنحليب في الدقيقة السابعة، فيما سجل الهدف الثاني للرجاء أسامة سوكحال من رأسية في الدقيقة 26 مستغلا الخروج الخاطئ للحارس. 

هذا، وقد عرفت المباراة فرض رفقاء المتألق أنس الزنيتي أسلوبهم على الفريق الضيف، ما سمح لهم بخلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل ومضاعفة النتيجة، إلا أن يقظة حارس الفريق الليبيري الذي تصدى لأكثر من كرة، إضافة إلى تفنن اللاعبين في إهدار الفرص حالا دون توسيع الفارق.
                                                                                            
وتجدر الإشارة، إلى أن فريق الرجاء قد فاز بمباراة الذهاب على الفريق الليبيري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، علما أن الفريق الليبيري فضل الاستقبال بالمغرب، لعدم توفره على ملعب يستجيب لمعايير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار