Quantcast
2021 ديسمبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء البيضاوي يطير إلى قطر مباشرة بعد مواجهة حسنية أكادير

الرجاء يستعد للسوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بمركز محمد السادس بالمعمورة، وتداريب خاصة للزنيتي والحافيظي والناهيري في قطر وكثرة الإصابات تؤرق الفريق المصري قبل المواجهة.


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

يواصل فريق الرجاء البيضاوي تحضيراته بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمباراتيه القادمتين أمام كل من حسنية أكادير برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية بعد غد الجمعة، والأهلي المصري برسم كأس السوبر الافريقي يوم الأربعاء 22 دجنبر الجاري على أرضية ملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الفريق الأخضر، دخل أول أمس الاثنين في معسكر إعدادي بالمعمورة، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء ثلاثي المنتخب

الوطني الرديف، الذي تم الترخيص له بالبقاء في قطر بعد الخروج من مسابقة كاس العرب للمنتخبات، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي وعبد الإلاه الحافيظي ومحمد الناهيري.

وتعرف لائحة النسور التي تستعد بالمعمورة تواجد الثنائي جمال حركاس وحميد أحداد، حيث ستتم إضافتهما من أجل المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، بعدما تعذر على الفريق تسجيل الصفقات التي تم إبرامها في الميركاتو الشتوي.

ويطمح الرجاء بقيادة البلجيكي مارك فيلموتس، من خلال معسكر مركز محمد السادس، إلى الاستعداد بشكل جيد للمباراة المرتقبة ضد الأهلي المصري، والتي تتطلب تكيزا عاليا من أجل إهداء المغرب هذا اللقب الذي سبق وأن توج به الفريق الأخضر قبل موسمين على حساب الترجي التونسي.

ويتفاءل الخضر بمعسكرات المعمورة، حيث سبق لهم الدخول في تربصات تدريبية في مركز محمد السادس بسلا، قبل التتويج بلقبي كأس الكونفدرالية الافريقيةوكأس العرب في الموسم الماضي رفقة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي.

يشار إلى أن الرجاء سيتوجه إلى قطر يوم السبت المقبل على متن طائرة خاصة، ليلتحق الفريق بثلاثي المنتخب الوطني الرديف الزنيتي والحافيظي والناهيري الذين بقوا في قطر بعد المشاركة العربية، وهو نفس الشيء قام به الأهلي المصري الذي رخص للاعبه المغربي بدر بانون للبقاء في قطر، في انتظار وصول فريقه بعد غد الجمعة.

واستفاد بانون من يوم راحة، قبل أن يستأنف تدريباته الفردية إلى غاية الجمعة، لينضم بعدها للتداريب الجماعية لفريقه.

في الجهة المقابلة، ذكرت مصادر إعلامي مصرية، أن نادي الأهلي سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين مميزين في صفوفه، خلال مواجهة الرجاء في الـ 22 من الشهر الحالي، بقطر.

ومن المنتظر أن تشهد صفوف الفريق المصري غياب الثلاثي محمود متولي وصلاح محسن وأيمن أشرف، بسبب الإصابة.
وكشف موقع اليوم السابع المصري أن الثلاثي المذكور يعاني من إصابات مختلفة في الفترة الماضية، حيث أصيب أيمن أشرف مع المنتخب في مباراة الجزائر بكأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وتابع أن أيمن أشرف تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، فيما يعاني صلاح محسن من تمزق عضلي، أما محمود متولي فيعاني من مزق في العضلة الأمامية تعرض له في المباراة الودية أمام طلائع الجيش.

وأشار إلى أن مصير اللاعب علي معلول مازال غامضا، حيث يعانى من شد في العضلة الخلفية ويواصل برنامجه التأهيلي حاليا مع
منتخب بلاده في كأس العرب للتعافي من هذه الإصابة، مبرزا أن الدلائل كانت تشير إلى أن فرص معلول قوية في المشاركة مع الأهلي في السوبر الأفريقي لو لم تتجدد إصابته الأخيرة.

وأوضحت إدارة فريق الأهلي أنها تترقب موقف أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الذي يعاني من شد في العضلة الضامة وسيتحدد موقفه خلال التدريبات المقبلة.

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، بينما يخوض الرجاء المباراة بصفته حامل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار