Quantcast
2023 سبتمبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش والوداد في اختبارين قويين أمام النجم الساحلي تونسي وهافيا الغيني

دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب الدور التمهيدي الثاني).. صدام مغاربي مثير بين اتحاد العاصمة الجزائري والفتح الرياضي للحاق بنهضة بركان


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتوجه الأنظار مساء اليوم السبت، إلى مدينتي مراكش والدار البيضاء، اللتين سيخوض فيهما كل من الجيش الملكي والوداد الرياضي غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم من خلال إياب الدور التمهيدي الثاني، حيث يواجه الأول النجم الساحلي التونسي، بينما يلتقي الثاني هافيا كوناكري الغيني.

وبالرغم من خوضه اللقاء خارج ملعبه المعتاد، يبحث الفريق العسكري في هذه المواجهة التي ستجرى فعالياتها في الملعب الكبير لمراكش، عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل خطف بطاقة دور المجموعات.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف، علما أن الزعيم سيطر على مجريات المقابلة.

أما المواجهة الثانية، فستدور رحاها بمدينة الدار البيضاء، حيث يستقبل فيها فريق الوداد الرياضي ضيفه هافيا كوناكري الغيني، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو ما يعطي الأفضلية للفريق البيضاوي لحصد التأهل إلى الدور الموالي إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف.

ولحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية، يبرز يوم غد الأحد، صدام مثير بين فريق الفتح الرياضي واتحاد العاصمة الجزائري سيحتضن مجرياته ملعب عمر حمادي انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، مما يحتم على أبناء جمال السلامي إخراج كل أسلحتهم البدنية والفنية لانتزاع بطاقة العبور، واللحاق بنهضة بركان الذي ضمن مقعده على حساب بيندل انسورانس النيجيري الذي تغلب عليه أمس الجمعة بهدف دون رد، بعدما انتهت موقعة الذهاب في نيجيريا بهدفين لمثلهما.
 
*البرنامج:
 
دوري الأبطال:
 
السبت 30 شتنبر:
الجيش الملكي – النجم الساحلي التونسي: الملعب الكبير لمراكش (19:30)
الوداد الرياضي – هافيا كوناكري الغيني: المركب الرياضي محمد الخامس (20:00)
 
كأس الكونفدرالية:
 
الجمعة 29 شتنبر:
نهضة بركان – بيندل انسورانس النيجيري: (1-0)
 
الأحد 1 أكتوبر:
اتحاد العاصمة الجزائري – الفتح الرياضي: ملعب عمر حمادي (20:00)

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار