Quantcast
2021 ديسمبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يستنكر قرار تأجيل مباراته مع الرجاء

الجيش الملكي ينتقد قرار تأجيل مباراته ضد الرجاء الرياضي، المقررة يوم غد الاثنين، في ظل وجود قانون واضح وملزم لجميع الفرق بدون استثناء.


العلم الإلكترونية – الرباط

أصدر نادي الجيش الملكي بلاغا يستنكر فيه قرار العصبة الاحترافية لكرة القدم، القاضي بتأجيل مباراة الرجاء البيضاوي، المبرمجة يوم غد الاثنين، في خرق لقانون المنافسات، الذي عممته علی الأندية والمرتبط بتبعات فيروس "كورونا" وانعكاسه علی المشهد الكروي.

وتستغرب مكونات النادي قرار التأجيل، يوماً واحداً قبل الموعد المحدد للمواجهة، مشيرا إلى أن الفرق توصلت بدورية تنص علی ضرورة خوض المباريات في موعدها، وأنها لا تعتبر تبعات فيروس "كورونا" قوة قاهرة تستوجب عدم خوض المباريات.

وحسب بلاغ الفريق العسكري، فإن توقيت قرار التأجيل جاء في وقت كان النادي يستعد فيه للمباراة بناء على مراسلة الجامعة التي أكدت: "على الفرق المشاركة في المنافستين سالفتي الذكر، تقديم على الأقل 11 لاعبا جاهزا، ضمنهم حارس مرمى و4 بدلاء للمشاركة في المباراة، بغض النظر عن اللاعبين المصابين بالفيروس". وهي مراسلة سابقة من الرابطة الاحترافية وصلت إلى أندية الدوري من اتحاد الكرة المغربي، حددت من خلالها معايير التأجيل، ولم يكن من بينها إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.
 


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار