Quantcast
2023 غشت 27 - تم تعديله في [التاريخ]

الإعلان عن موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي


العلم الإلكترونية - الرباط

من المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 التي ستجمع النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا مع اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية، بالمملكة العربية السعودية، على ملعب الملك فهد بمحافظة الطائف يوم 15 شتنبر المقبل.

وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أن التعاون مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة هذا الحدث يجسد التزام الاتحاد السعودي بالشراكة مع الاتحاد الأفريقي في استضافة الأحداث وتنظيم المباريات، مشيرا إلى أن هذا الحدث يمثل علامة فارقة في التعاون بين الاتحادين.

من جهته، أكد الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فيرون موسينجو أومبا أن الجميع متحمس لإقامة السوبر الأفريقي في المملكة والتي خطت خلال السنوات الأخيرة خطوات كبيرة نحو العالمية، لاسيما في ظل اتجاه العديد من النجوم العالميين إلى الدوري السعودي للمحترفين، معرب ا عن امتنانه لأسرة كرة القدم السعودية على تعاونها البناء مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في وقت سابق مذكرة تفاهم مدتها 5 سنوات تهدف إلى استضافة المسابقات، وتعزيز فرص التعاون بما يخدم كرة القدم السعودية والأفريقية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار