Quantcast
2021 ديسمبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الإصابات تبعثر حسابات المدرب الحسين عموتة

قبل ملاقاة الأردن بعد غد السبت في كأس العرب المنتخب الوطني يكثف تداريبه استعدادا للمواجهة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يواصل المنتخب الوطني المغربي الرديف  لكرة القدم، تحضيراته تأهبا لمواجهة منتخب الأردن بعد غد السبت، لحساب مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب، المقامة بقطر في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر إلى غاية 18 من دنجبر.

وسيخوض أبناء المدرب حسين عموتة، غدا الجمعة آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب الأردني، الذي حقق انتصارا مهما على نظيره السعودي بهدف لصفر، وهو ما يوحي بأن المباراة لن تكون سهلة، ما جعل المدرب يكثف تدريبات العناصر الوطنية من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار في الصدارة.

وكان الفريق الوطني قد خاض صباح اليوم الخميس أول حصة تدريبية على أرضية ملعب الإرسال 1 بالدوحة، شارك فيها اللاعبون الذين لم يلعبوا أساسيين أمام فلسطين، مع إراحة العناصر التي خاضت مواجهة الجولة الأولى.

وارتباطا بالموضوع ذاته، مازالت لعنة الإصابات، تلاحق العناصر الوطنية، حيث اضطر عموتة، إلى إجراء تغيير على لائحة الأسود في مباراة فلسطين التي انتهت بفوز أشبال الأطلس برباعية نظيفة.

وأبعد الناخب الوطني، المدافع أيوب العملود عن لائحة المنتخب قبل انطلاق مباراة فلسطين، بداعي الإصابة، التي تعرض لها في آخر حصة إعدادية للمجموعة الوطنية، وأثبتت التقارير الطبية، أن مدافع الوداد، أصيب على مستوى الكاحل، وأن الطاقم التقني ينتظر، نتائج الفحوصات الطبية، التي خضع لها اللاعب، للحسم في مدة غيابه وتحديد برنامجه العلاجي.

كما يغيب المهاجم كريم البرقاوي، عن المجموعة الوطنية، وتحوم الشكوك حول جاهزيته لمباراة الأردن المقبلة، بعدما غادر مكرها المباراة التي خاضها المنتخب ضد فلسطين، حيث تعرض للإصابة على مستوى الرأس، بعد تدخل قوي في حقه من قبل أحد مدافعي المنتخب الفلسطيني، وينتظر، أن يخضع البركاوي، لمزيد من الفحوصات الطبية، للوقوف على حجم الإصابة، والحسم في موعد التحاقه بالتداريب الجماعية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي، يتسيد المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن الأردن صاحب الوصافة، في حين بقي رصيد منتخبي السعودية وفلسطين صفر نقطة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار